بالفيديو: كيف استقبل سعودي زوجته بعد ولادتها البنت السادسة!؟

جانب من الاستقبال

جانب من الاستقبال

طريقة استقبال الزوج

طريقة استقبال الزوج

على الرغم من التقدم الفكري الحضاري الذي ساد معظم المجتمعات العربية إلا أن فكرة انتظار الزوج لقدوم مولود ذكر في العائلة يحمل اسمه ويتوارثه، لازالت هي الفكرة المسيطرة منذ القدم على معظم الأسر العربية والسعودية تحديداً، حيث تغمر حينها السعادة الزوج ويقيم الاحتفالات الخاصة بقدومه، وما إن يرزق البعض بمولودة أنثى فإنّ السعادة تكون أقل، وخاصة إن تكرر إنجاب الزوجة للإناث عدة مرات تباعاً.
 
ولكن زوج سعودي خالف هذه الفكرة المتعارف عليها، وغير مفهوم المجتمع حول إنجاب البنات، وأثبت أن هناك من لا يفرق بين إنجاب ذكر أو أنثى، حيث ضرب مثلًا رائعًا في الزوج الصالح والأب الرائع على إثر استعداده لاستقبال زوجته بالمنزل بعد عودتها من ولادتها للبنت السادسة.
 
وأظهر طريقة استقبال الزوج الحار لزوجته مقطع فيديو تم تداوله بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حظيت الزوجة بطريقة استقبال مميزة ورومانسية غير متوقعة خاصة وأنها قد أنجبت البنت السادسة.
 
تضمن المقطع ظهور غرفة الزوجة مفروشة بالورود، وممتلئةً بالهدايا، وبتشكيلة متنوعة من أشهى أنواع الحلويات، وكذلك كتب الزوج على السرير اسم زوجته "نوال" بالزهور.
 
ونال هذا المقطع إعجاب الآلاف من نشطاء مواقع التواصل الذين أثنوا على موقف هذا الزوج، وعلى أسلوب تعامله مع الأمر وإدخال السعادة على قلب زوجته من خلال سعادته بقدوم رضيعته الجديدة والاحتفال بها، داعين له أن يحفظه الله هو وبناته وزوجته وأن يرزقهم الحياة الهانئة والسعادة الغامرة .
 
مقطع الفيديو