تضارب أسرتين في حفل زفاف بالرياض بسبب أنغام الزفة!

عراك بالايدي

عراك بالايدي

حفل زفاف

حفل زفاف

على الرغم من التخطيط المسبق لتفاصيل حفل الزفاف، والحرص على جعل هذا اليوم من أكثر الأيام رومانسية ونتاغما، إلا أنه وللأسف قد تحدث العديد من المفاجئات والمنغصات للعروسين في هذا اليوم المتميز.
 
ومن النادر أن يمر حفل زفافمن دون أن تحدث مشاحنات أو مشاجرات بين الأهل والعروس أو العريس، أو بين أهل العريس و العروس، مما ينغص عليهما فرحتهما بيومهما الكبير، نتيجة لتباعد وجهات النظر، وتعدد الأفكار والآراء التي تزيد من تعقيد المشاكل و تصعب من عملية حلها، وخاصة أن معظم هذه الخلافات تنشأ نتيجة تدخل الأهل في ترتيبات العرس، أو الحفلة، بحيث يفرض كل فرد منهم رأيه، وأفكاره. 
 
ولكن أن يصل هذا الخلاف إلى حد التعارك بالأيدي.. فهذا الشيء الغير مقبول!
 
ولكن هذا ما حدث أثناء حفل زفاف بالعاصمة السعودية حيث نشب خلافاً بين أهل العروس وأهل العريس، بسبب الاعتراض على الزفة الغنائية التي أعدتها أسرة الزوجة، ولكنها لم تعجب والدة الزوج.
 
ووفقا لاحدى الصحف المحلية فلقد بدأ الخلاف عندما أرادت والدة الزوج إيقاف تشغيل الزفة الغنائية، بحجة عدم مناسبتها لأسرتها المحافظة، ليبدأ بعد ذلك الخلاف الذي تطور لعراك باﻷيدي ومضاربات بين العائلتين وتدخل المعازيم للفصل بينهما لاتمام مراسم الحفل وسط أجواء مشحونة ومتوترة نغصت على العروسين فرحتهما.