بالفيديو .. فتاتان عمرهما 25 عاما بجسد واحد ورأسين!

أبيجيل لورين وبريتاني لي هينسيل

أبيجيل لورين وبريتاني لي هينسيل

فتاتان  بجسد واحد ورأسين

فتاتان بجسد واحد ورأسين

الشهرة لا تقتصر على ملكات الجمال أو على نجوم الفن والرياضة فقط، كما لا تقتصر أسباب الشهرة على الأسباب المكتسبة فقط، فالتوأم الملتصق أبيجيل لورين وبريتاني لي هينسيل25 عاما، هما توأمان ملتصقان في جسد واحد ورأسين منفصلين، وتسببت حالتهما النادرة في وصولهما للشهرة.
 
أبيجيل وبريتاني تعيشان في جسد واحد إلا أن كلا منهما تحمل أعضاءها الحيوية الخاصة، فلكل منهن قلب خاص ومعدة خاصة وعمود فقري مزدوج ورئتين وحبل شوكي منفصل.
 
وكل واحدة منهن تتحكم في نصف الجسد، فإحداهما تتحكم في اليد والساق اليسرى، فيما تتحكم الثانية في الأطراف اليمنى، وتتعاونان معاً للتصفيق والمشي والسباحة والجري وقيادة السيارة وغيرها من الأنشطة التي تتطلب استخدام الطرفين، وكل واحدة منهما تتناول الطعام وتكتب بشكل مستقل.
 
حالتهما النادرة هذه قادت وسائل الإعلام لملاحقتهما، فظهرت الفتاتان على غلاف مجلة "لايف" الشهيرة، كما حلتا ضيفتين على برنامج أوبرا وينفري في سن الـ 16، وعلى قناة التعلم (The Learning Channel) ، كما تألقت التوأمتان في سلسلة خاصة من برنامج الواقع على قناة TLC منذ عام 2012، حيث حققتا العديد من المشاهدات وتعيشان حاليا بفضل البرنامج حياة مترفة تضاهي حياة المشاهير.
 
شاهد الفيديو..