تعطل "سناب شات" يثير فكاهة المغردين!

الجسمي كان من ضمن تعليقات المغردين

الجسمي كان من ضمن تعليقات المغردين

هاشتاق في السعودية

هاشتاق في السعودية

عطل مؤقت في السناب شات

عطل مؤقت في السناب شات

سناب شات

سناب شات

تعطل سناب شات

تعطل سناب شات

يعتبر تطبيق "سناب شات" من أكثر وسائل التواصل الاجتماعي استخداماً في السعودية، إذ بات السعوديون ينشرون عبره تفاصيل حياتهم اليومية وأخبارهم الاجتماعية، ولقد كشف تقرير أعدته شركة أبحاث بريطانية أن السعوديين هم أكثر العرب استخداماً لتطبيق "سناب شات"، إذ احتلوا المركز الثاني عالمياً في عدد المستخدمين الفعليين، وفقاً لصحيفة "فاينانشال تايمز" البريطانية.
 
عطل "السناب شات"
تعرض تطبيق "سناب شات" يوم أمس لعطل مفاجئ في المملكة العربية السعودية وعدة دول أخرى، وشكا مستخدموه من توقف القدرة على التحميل والتحديث والاتصال به.
 
وأعربت شركة "سناب شات" عن أسفها عن العطل الذي أصاب البرنامج، وتسبّب في توقف عمل التطبيق عن الكثير من مستخدميه، حيث أوضحت الشركة لمستخدمي "سناب شات" بعد كثرة الاستفسارات، عبر حسابها في "تويتر": "نحن نأسف لذلك العطُّل وجار العمل على إصلاحه"، و"أن الفريق الفني على وعي بالمشكلة، ويعمل على إصلاحها الآن".
 
هاشتاق #تعطل_سناب_شات
على الرغم من أن عطل "سناب شات" لم يتعدّ بضع ساعات، إلا أن هذا لم يمنع عشرات الآلاف من المغردين والمغردات من المشاركة في الهاشتاق الذي تم إنشاؤه، تحت وسم "#تعطل_سناب_شات".
 
وتركزت معظم تغريدات السعوديين والسعوديات من خلال هذا الهاشتاق، على الطابع الفكاهي المازح، حيث ربطوا كل تفاصيل حياتهم كالخروج من المنزل وتناول الطعام، بعودة هذا التطبيق للعمل مرة أخرى. 
 
وكان من ضمن هذه التغريدات الطريفة:
- الحقيقة كنت طالعة اتغدى في مطعم، ولما عرفت أن السناب فيه عطل بطلت، تخيلوا أروح اتغدى وما صور.
 
- الحمد لله أنه عطل، على بالي الناس حذفوني، بغيت أموت وانجلط.
 
- وانا تعبت نفسي من الصبح أسوي حلى عشان أصوره مع القهوة يوم اجتمع مع أهلي، خلص بعتذر منكم، نأجل الحلا لبكرة .. هذا اذا صلح التطبيق.
 
- بغيت احرق جهازي وجهاز النت عندنا، طفيتهم وشغلتهم مية مرة وانا افكر المشكلة عندي.
 
- يقولون حسين الجسمي نزل اغنيه الجديدة على سناب شات، هذا هو السبب الحقيقي وراء العطل.
 
- الحمد لله ماتعطل في الويك اند.. كان لغيت حفلتي.
 
- خلاص بنتغدى اليوم جبنة وزيتون، اخيرا يوم برتاح من الطبخ.
 
 - اعلان هام الغاء جميع المواعيد.. حتى اشعار أخر من "سناب سات".