كيف عاقبت سعودية زوجها بعدما نعتها بـ"أم الركب السود"؟!

عقاب زوجة سعودية

عقاب زوجة سعودية

ماذا فعلت زوجة سعودية

ماذا فعلت زوجة سعودية

يعتبر لقب "أم الركب السود" هو اللقب الأكثر استفزازاً للفتيات والسيدات السعوديات، والذي يتعمد استخدامه العديد من الشباب والرجال السعوديين في كل تعليق أو طرفة يرغبون من خلالها بالنقص من شأن الفتاة أو الاستهزاء بها.
 
ويبدو أن زوجة سعودية قررت ألا يمر استهزاء زوجها بها باستخدام هذا اللقب "مرور الكرام"، حيث كان عقابها لها بأن أجبرته على المبيت في إحدى الشقق المفروشة!  
 
تفاصيل القصة
جرت أحداث هذه القصة التي أوردتها إحدى الصحف الالكترونية في مدينة الباحة، وبدأت تفاصيلها بأن الزوج السعودي وفي خضم متابعته للأحداث المتوالية على التلفاز منذ عدة أيام، مازح زوجته بجمال إحدى الإعلاميات العربيات مبدياً إعجابه بمظهرها الخارجي وهو ما أغاظ زوجته التي قللت من جمال المذيعة.
 
وأمام غضب الزوجة من عبارات المديح ونظرات الإعجاب، والذي استغله الزوج في زيادة إثارة غضب زوجته وإشعال غيرتها، قال لها "غرتي منها يا أم الركب السود".
 
فقررت الزوجة معاقبة زوجها على استخدام هذا النعت معها، فاستغلت ذهابه إلى المسجد لأداء صلاة العشاء ونسيان مفتاح المنزل، فأغلقت جميع مداخل المنزل، ورفضت الرد على مكالماته بعد عودته، ليجد نفسه مرغماً على الذهاب إلى إحدى الشقق المفروشة والمبيت فيها لمدة يومين.
 
الخلاف العائلي بين الزوجين لم ينته عند هذا الحد، فلقد أرسلت له رسالة نصية فجراً تذكره بالاستيقاظ لصلاة الفجر مع الجماعة واتبعتها بجملة: "عرفت الحين قيمة الركب السود.. حتى وأنت بعيد".
 
وتسبب ذلك في إثارة غضب الزوج من تصرف زوجته وأبلغها فوراً برسالة نصية بأنه لم يعد يرغب في بقائها في ذمته وانه بعد رجوعه من العمل سوف ينهى كل شيء بينهما، إلا أن أحد زملائه كان أكثر عقلانية منه، فبعد وصول الزوج إلى مقر عمله، وبوحه بشكواه وخلافه مع زوجته إلى أحد زملائه، جاء رد الزميل مفاجئًا له، حيث أشاد بموقف زوجته، وحمله مسؤولية ما حدث، ليجد الزوج نفسه في النهاية، قد عاد إلى المنزل، ليعتذر لزوجته بدلاً من محاسبتها على تصرفها معه.
 
لا شك أن الزوج بعد هذا الدرس القاسي الذي لقنته زوجته له، لن يجرؤ على نعتها بلقب "أم الركب السود" مرة أخرى!