ما هي أشهر المواقع والحسابات التي تتابع أخبار المبتعثين السعوديين؟

لوجو مبتعثون

لوجو مبتعثون

لوجو شبكة مبتعث

لوجو شبكة مبتعث

لوجو mvr

لوجو mvr

المبتعثين في أمريكا معرفة أحدث الأخبار منهم

المبتعثين في أمريكا معرفة أحدث الأخبار منهم

SaudiUK

SaudiUK

تكثر الحسابات المختلفة لمعرفة أخبار المبتعثين والإبتعاث ولكن قلة قليلة تستطيع احتواء هذه الفئة الكبيرة من الطلاب الدارسين في كافة أنحاء العالم... ونرشح لكم أفضل الحسابات التي يمكن للجميع متابعة عبرها اخبار المبتعثين والمبتعثات خاصة. 
 
@MVRmedia
ويتابعه أكثر من ٤٠ ألف متابع وهي مجموعة إعلامية على شبكة الإنترنت موجهة للطلبة السعوديين حول العالم، وتعنى بنقل أخبار المبتعثين من خلال تويتر والإنستقرام وسناب شات ونقل ما يهم المبتعثين وإبراز النشاط العلمي، والثقافي، والاجتماعي المتميز للطلبة المبتعثين أينما كانوا، وتربطهم بالوطن.
 
@saudiinusa
ويتابعه أكثر من ١٣٧ ألف متابع. الحساب عبارة عبارة عن مجموعة طلابية تطوعية سعوديين ، تقوم بخدمة الطلاب السعوديين في الولايات المتحدة الأمريكية فقط ، وذلك في ما يخصهم في مختلف جوانب الحياة طوال مرحلة ابتعاثهم ، وتمتد هذه الخدمات لتشمل مرافقِي المبتعثين، السياح، والمرضى.
 
@mobta3athon
وهو حساب عام لجميع المبتعثين ويتابع الحساب الذي يهتم بالابتعاث والمبتعثين أكثر من ٣٢ ألف متابع على تويتر. 
 
@mbt3th
ويتابعه أكثر من ٦٠ ألف متابع ويبث الكثير من الأخبار والتقارير والمقالات والإنجازات والوظائف الخاصة بالإبتعاث وأخباره. 
 
@SaudiUK
ويتابعه أكثر من ٥٨ ألف متابع وهم مجموعة تطوعيه من الطلبة المبتعثين سخروا أوقاتهم لخدمة المبتعثين والمبتعثات، الدارسين على حسابهم الخاص وزائري بريطانيا بالإجابة على إستفساراتهم، و تقديم المشورة ونقل الخبرات السابقة في سبل العيش في بلاد الغربة.