بالفيديو: لماذا تصدرت مزحة شاب سعودي صحيفة بريطانية؟!

الشاب السعودي في المقطع

الشاب السعودي في المقطع

 شعار ميل اون لاين البريطانية

شعار ميل اون لاين البريطانية

الشاب في مقطع الفيديو

الشاب في مقطع الفيديو

غالبا ما تنتج حوادث السيارات بسبب قيادة المتهورين الذين لا يقدرون قيمة حياتهم وحياة غيرهم من مرتادي الطرق، وللأسف فإن الثقافة المنتشرة بين الشبان في السعودية تتضمن أن السرعة و السلوكيات المتهورة هي فن في القيادة على الرغم من أنها مسؤولة عن ارتفاع معدلات الحوادث في المملكة العربية السعودية.
 
واظهر مقطع فيديو تم نشره منذ عدة أيام تصرف متهور من قبل شاب سعودي نحو صديقه الذي يقود السيارة حين عمد إلى افزاعه من باب المزاح بوضع ثعبان كوبرا في ملابسه أثناء القيادة متهاونا بحياتهما وحياة غيرهما، خاصة وأن وقوع الحوادث الناتجة عن السرعة الزائدة و التصرفات المتهورة، أمر بالغ الخطورة فهو يستهدف الجميع من اﻷبرياء بلا استثناء، فضحايا الحوادث تجمع الكبير والصغير والشاب والرجل والفتاة.
 
وأثار هذا المقطع صحيفة "ميل أون لاين" الإلكترونية البريطانية التي رفعت مقطع الفيديو الذي أظهر قيام الشاب السعودي بالمزاح مع صديقه قائد السيارة باستخدام كوبرا.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن الواقعة التي ظهر قائد السيارة مبتسمًا خلالها بينما كان صديقه يمزح معه بالكوبرا يبدو أنها صُوّرت على طريق سريع بالمملكة.
 
وذكرت الصحيفة أن هذه التصرفات غير الآمنة رُفضت من قبل قائدي سيارات آخرين، خاصة أن مثل هذا السلوك يكشف السبب وراء وقوع حادثة كل دقيقة في المملكة؛ ما يُودِي بحياة نحو 17 شخصًا في المتوسط يوميًّا.
 
مقطع الفيديو