من هن أكثر السعوديات شهرة في الانستقرام؟

 خيرية أبو لبن

خيرية أبو لبن

مي حكيم

مي حكيم

 لمى صبري وزوجها عمر حسين

لمى صبري وزوجها عمر حسين

لجين الهذلول ومي حكيم

لجين الهذلول ومي حكيم

لجين الهذلول

لجين الهذلول

لمعت أسماء الكثير من السيدات السعوديات اللاتي إستطعن فرض وجودهم في مواقع التواصل الاتماعية بطريقتهن الخاصة وجذبت الاف المتابعين لهن، منهن من ارتبطت بشخص مشهور كذلك ومنهن من استطاعت فرض أسمها وحدها ومن هذه الأسماء اخترنا لكم بعضها.
 
لجين الهذلول زوجة الممثل السعودي فهد البتيري يتابعها في الانستقرام أكثر من 34 ألف متابع واستطاعت لجين في فترة وجيزة أن تشغل مواقع التواصل الإجتماعي لفتاة سعودية بعمرها وكان ذلك عندما نشرت مقاطع لها في الشبكة الاجتماعية keek.
 
مي هاشم حكيم، سعودية من مواليد 1975، طبيبة أسنان وأم لطفلين  صاحبة برنامج يوتيوبي اجتماعي "واحدة من الناس" يتابعها في الانستقرام أكثر من 12ألف متابع.
 
سيدة سعودية جذبت جميع متابعيها بروحها البسطة والجميله تهوى الترحال وعاشقة للغوص ويتابعها في الانستقرام 329 أف متابع هذا عدا حضورها الجميل في حسابها في سناب شات.
 
وهي زوجة الممثل عمر حسين يتابعها في الانستقرام أكثر من 33 ألف متابع تدرس علم النفس وكتبت مع فريق برنامج على الطاير وهو أكثر البرامج السعودية شهرة وهي الآن معدة وكاتبة في برنامج "الحق ينقال".
 
بدأت مشوارها الفني خلال مسلسل اليوتيوب السعودي "تكي" حيث وصل الموسم الأول إلى 30 مليون مشاهدة، ثم إتجهت خيرية إلى تقديم البرامج بعام 2012 خلال برنامج «شلتنا» الذي عرض على قناة الآن واستمرت بالتمثيل والتقديم بعد ذلك ويتابعها في الانستقرام  566 ألف متابع.