بالفيديو: شابان سعوديان يقفزان من الدور العلوي داخل المول!

من مقطع الفيديو

من مقطع الفيديو

الشابان في اﻷعلى

الشابان في اﻷعلى

 الشابان أثناء القفز

الشابان أثناء القفز

تصدر عن فئة من الشباب أحياناً العديد من التصرفات الطائشة والسلوكيات الخاطئة التي ليس لها مبرر سوى اللامبالاة التي يتسم بها بعضهم، والتي يعتقدون بأنهم سيثبتون بها رجولتهم وشجاعتهم حتى وإن عرضوا سلامتهم أو سلامة الآخرين للخطر.
 
هذا ما أظهره مقطع فيديو قصير تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أظهر مدى رعونة شابين سعوديين في مجمع الراشد مول بالمدينة المنورة، وذلك بعد قيامهما بالقفز من أحد الأدوار العلوية إلى البركة الخاصة بنافورة المجمع، وأمام أماكن الجلوس المخصصة للعائلات.
 
وأثار هذا الفيديو استياء العديد من متابعي ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، ليس لأن الشابين تصرفا بطيش وقاما بمثل هذه القفزة في مكان غير مخصص لها، في ظل غياب وسائل السلامة الخاصة بذلك فحسب، بل بسبب غياب الجهات الرقابية بالمجمع عن ضبط الشابين قبل القيام بفعلتهما تلك.
 
وطالب العديد منهم بضرورة القبض على الشابين ومحاسبتهما وذلك للحد من تكرار مثل هذه التصرفات في المرات القادمة خصوصاً وانن المقطع يدل على أن الشابين كانا يبحثان عن الشهرة الوهمية عبر مواقع التواصل، وذلك ما يثبته توجه أنظارهما إلى مصور الفيديو لحظة قيامهما بالقفز، منوهين بالوقت ذاته بضرورة محاسبة المقصرين المسؤولين عن أمن المجمع والتي تقع على عاتقهم مهمة حماية وسلامة الجميع.
 
مقطع الفيديو