كيف نجت فتاة سعودية من شاب أجبرها على الصعود إلى سيارته؟!

فتاة سعودية

فتاة سعودية

الهيئة تقبض على الشاب

الهيئة تقبض على الشاب

تتعرض العديد من الفتيات والنساء في معظم المجتمعات إلى ما يُعرف بالجرائم الاجتماعية كالخطف، أو الابتزاز، أو التهديد، والتي تحدث غالباً بسبب استهتار الشباب، أو تعاطي المخدرات التي تؤدي بمتعاطيها إلى عدم وعيه الحقيقي بفداحة الجرم الذي يرتكبه، أو نتيجة التأثر بأفلام العنف التي تدعو إلى الجريمة، وتصور المجرم بأنه شجاع أو بطل محترف.
 
وفي قصة غريبة حدثت مع فتاة سعودية تدخلت القدرة الإلهية في نجاة الفتاة من شاب أجبرها على الصعود إلى سيارته!
 
حدثت هذه القصة في محافظة خميس مشيط عندما أجبر شاب فتاة على الصعود لسيارته بعد تهديدها أمام مرأى من دورية الهيئة عند كلية البنات غرب المحافظة، وأثناء ركوب الفتاة معه بالقوة الجبرية شاهدت دورية الهيئة الحادث، واستوقفته ولكنه لم يستجب لنداء دورية الهيئة، وحاول الفرار. 
 
وأثناء محاولة الشاب الفرار من الموقع اصطدم بسيارة الهيئة وبعض مركبات المواطنين، وعندما حاول اختصار الطريق بدخوله قطع أرض فضاء، اصطدم الشاب ببعض الصخور أيضاً، وتمكن حينها رجال الهيئة والدوريات الأمنية من القبض على الشاب وضبطه وتخليص الفتاة من قبضته.
 
وعلى الرغم من أن السبب الحقيقي الذي كان وراء تصرف الشاب مع الفتاة عندما أجبرها على ركوب سيارته لا زال غير معروف، إلا أن الفتاة نجت ولله الحمد من مجهول كان ينتظرها.