بالفيديو: مشاجرة في السعودية تنتهي بجريمة قتل بشعة!

مشاجرة في السعودية تنتهي بجريمة قتل بشعة

مشاجرة في السعودية تنتهي بجريمة قتل بشعة

كثرت في الآونة الأخيرة ظاهرة المشاجرات العنيفة بين الشباب، وأصبح استخدام الأسلحة خاصةً البيضاء منها أمراً عادياً، فكثيراً ما نجد شباباً في سن المراهقة قد سلحوا أنفسهم بمختلف الأدوات بحجة الحماية والدفاع عن النفس دون إدراكٍ لعواقبها والتي قد تنتهي بالمجني عليه إلى الموت، بينما يكون مصير القاتل ساحات القصاص.
 
وهذا ما حدث في السعودية، حيث نشبت مشاجرة بين 3 شباب في الخرج، بسبب خلافات بينهم ، وانتهت بجريمة قتل بشعة، بعد أن لقي أحد الشباب مصرعه على يد الآخريْن طعناً في الشارع وعلى مرأى ومسمع المارة.
 
وتشير التفاصيل إلى أن الجريمة وقعت بحي الأندلس بشارع الشبك بعد خلاف أدى إلى شجار بين شابين وآخر، فأقدم أحدهما على طعن القتيل بآلة حادة أودت بحياته وبقي وسط الشارع غريقاً في دمائه حتى حضرت فرق الهلال الأحمر والدوريات الأمنية إلى موقع الحادث، التي بدأت التحقيقات في الواقعة للوقوف على أسباب وخلفيات هذه الجريمة.
 
ولقد أظهر مقطع فيديو تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشاب المطعون على الأرض، فيما أثار هذا المقطع  ضجة كبيرة عبر مغردي "تويتر" الذين دشنوا هاشتاقاً بعنوان #مشاجره_بالخرج_تنتهي_بالقتل استنكروا فيه هذا التصرف الهمجي اللامسؤول.
 
وأكدوا أن هذه التصرفات ظهرت في الآونة الأخيرة نتيجة ضعف رقابةً أولياء الأمور على تصرفات أبنائهم ، مع غياب التوجيه السليم لفئة الشباب من الجهات ذات العلاقة سواء التربوية منها أو الأمنية.
 
مقطع الفيديو