طرد عائلة أمريكية من رحلة طيران بسبب رائحتهم

تعرضت عائلة أمريكية من ديترويت، إلى موقف محرج بعد أن تم إجبارهم على مغادرة رحلة تابعة للخطوط الجوية الأمريكية، بعد أن قيل لهم إن ركاب الطائرة الآخرين قد تذمروا من رائحة أجسادهم المنفرة.

البداية كانت مساء يوم الأربعاء الماضي، عندما كانت الأسرة الأمريكية المكونة من ثلاثة أفراد وهم يوسي أدلر (Yossi Adler) وزوجته جيني (Jennie Adler) وطفلتهما البالغة من العمر 19 شهر في طريقها إلى العودة إلى ديترويت من مطار ميامي الدولي، بعد عطلة قضتها الأسرة في مدينة ميامي، ولقد قامت الأسرة بالصعود على متن رحلة الطائرة التي كان من المفترض أن تعود بهم إلى المنزل، إلا أن طاقم الخدمة على متن الطائرة طلب منهم المغادرة.

إنزال عائلة من الطائرة بسبب رائحتهم

يوسي أدلر تحدث عن ذلك في حوار له مع قناة Local 10 وقال: "بعد صعودنا على الطائرة بعدة دقائق تم اصطحابنا مرة أخرى إلى المطار، ثم قاموا بإغلاق بوابة المرور إلى الطائرة خلفنا وقال لنا أحد المضيفين، آسف يا سيدي ولكن هناك عدد من الأشخاص اشتكى من رائحتكم ولا يمكننا السماح لكم بالعودة إلى الطائرة مرة أخرى".

أدلر أصر على مناقشة المضيف الجوي مصرا على أنه وأسرته ليس لديهم رائحة منفرة يمكنها أن تتسبب في إزعاج الآخرين من حولهم، وقام أيضا بتصوير المحادثة بينه وبين المضيف الجوي باستخدام هاتفه الذكي، وظهر في المقطع المصور وهو يقول: "ليس لدينا أي رائحة منفرة، ولا يوجد أي خطب ما فينا، لا أحد هنا لديه رائحة منفرة، هل تفهم ما أقوله؟".

عائلة أدلر في موقف محرج

جيني أدلر تحدثت أيضا عن ذلك الموقف المحرج الذي تعرضت له أسرتها وقالت إنها وزوجها قاما بعدها بإيقاف عدد من المسافرين في صالة المغادرة في المطار وسؤالهم عما إذا كانت رائحتهم سيئة بالفعل كما قيل لهم، ووقالت: "لقد كان أمر محرج للغاية ولكننا قمنا بسؤالهم في نهاية الأمر وقلنا لهم: هل رائحتنا منفرة؟ لأن هناك من قام بطردنا من الطائرة وقال إن ذلك هو سبب طردنا، ولقد قالوا لنا (المسافرين) أشياء من قبيل: يا إلهي نسعر بالأسف حقا لأنكم تعرضتم لذلك، لا نصدق أن أحدا قد يقوم بذلك".

الخطوط الجوية الأمريكية تبرر تصرفها

شركة الخطوط الجوية الأمريكية أكدت في وقت لاحق صحة واقعة طرد عائلة أدلر من رحلة الطائرة التابعة للشركة من ميامي إلى ديترويت، وقالت إن الأسرة تم إجبارهم على مغادرة الطائرة بعد أن اشتكى عدد من المسافرين الآخرين من رائحتهم المنفرة، الشركة أكدت أيضا أنها قامت بتوفير غرفة فندقية للأسرة وتذاكر بديلة على متن رحلة طائرة من ميامي إلى ديترويت انطلقت صباح الخميس.