صور شابة صينية ترتدي فستان زفاف لالتقاط صور بصحبة جدها المسن

قد تكون هذه الهدية هي أفضل هدية يمكن لشخص أن يقدمها لجديه، أو الأقل كانت كذلك بالنسبة للسيد فو تشيكان (Fu Qiquan) الذي يبلغ من العمر 87 عام، أما عن الهدية الرائعة التي قدمتها له حفيدته فو شويوي (Fu Xuewei) 25 عام، فهي تحقيقها لواحدة من أمنيات حياته وهي مشاهدتها بفستان الزفاف قبل وفاته.

أرادت شويوي تحقيق أمنية حياة جدها وهي مشاهدتها بفستان الزفاف

فو شويوي هي شابة صينية طموحة من مدينة تشنغدو في الصين، سافرت للدراسة في خارج الصين وهي في الثامنة عشر من عمرها ودرست في سويسرا وسنغافورة، وهي حاليا تعمل في قطاع التجارة والأعمال، ولكن هذا لم ينسيها جديها المسنين واللذان توليا مهمة الاعتناء بها منذ أن كانت طفلة صغيرة في العاشرة من عمرها بعد طلاق والديها.

فو شويوي خافت وفاة جدها قبل رؤيتها وهي عروس

أما عن قصة تحقيق شويوي لأمنية جدها بمشاهدتها بفستان الزفاف فلقد بدأت عندما علمت شويوي من الأطباء بتدهور الحالة الصحية لجدها وزيادة حدة مرضه، وهو ما جعل الأطباء يتوقعون وفاته خلال بضع سنوات قليلة قادمة على الأكثر، ومن أجل ذلك أرادت شويوي تحقيق أمنية حياة جدها وهي مشاهدتها بفستان الزفاف.

صور شابة صينية ترتدي فستان زفاف لالتقاط صور بصحبة جدها المسن

حفل زفاف بلا عريس

فو شويوي كشفت عن ذلك في حوار لها مع MailOnline قالت فيه إنها شعرت أن جدها قد لا يكون بجوارها في الوقت الذي قد تجد فيه شخص مميز تقع في حبه وتقرر الزواج منه، لذلك قررت إقامة حفل زفاف من أجل جديها بدل من انتظار حفل زفافها الفعلي والذي قد يكون في المستقبل البعيد، ولقد ارتدت شويوي فستان زفاف جميل والتقطت الصور بصحبة جدها حتى أنها جعلت جدها يسير بجوارها في ممر العروس في إحدى الكنائس الصغيرة.

فو شويوي فاجأت جديها بحفل الزفاف

فو شويوي لم تخبر أي من جديها بشأن خططها الخاصة بإقامة حفل زفاف من أجلهما وإنما اكتفت بإخبار جدتها برغبتها في التقاط بعض الصور، قبل أن تقوم وجدتها باصطحاب الجد من المستشفى حيث يتلقى العلاج في الوقت الحالي، ويفاجأ الجدين بعدها بالمفاجأة الرائعة التي قدمتها لها حفيدتهما.

فو شويوي هي شابة صينية طموحة من مدينة تشنغدو في الصين