فيديو سائق صيني يحطم سيارته بسبب كابل USB

السيارة سقطت على ظهرها

السيارة سقطت على ظهرها

سيارة السائق الصيني

سيارة السائق الصيني

السيارة الشيفرولية في قبل سقوطها بلحظات

السيارة الشيفرولية في قبل سقوطها بلحظات

تداولت عدة مواقع إليكترونية مقطع فيديو صادم لرجل صيني، قام بقيادة سيارته الشيفروليه دون انتباه لتتجه مباشرة إلى الفتحة الموجدة في جدار الدور الثاني من موقف للسيارات متعدد الطوابق، وتسقط من الطابق الثاني على الأرض على سقفها في مشهد مخيف.

السائق كان يبحث عن كابل USB وهو يقود السيارة


طبقا لما نشرته شبكة CGTN الصينية، فإن الحادثة المخيفة التي سقطت فيها السيارة من الطابق الثاني من الجراج على سقفها قد وقعت في موقف سيارات " Furen Lu" في مقاطعة " Nan'an" في مدينة تشونغتشينغ، بسبب قيام سائق السيارة ويدعى تشانغ (Zhang)، بقيادة السيارة ببطء ودون انتباه للخروج من الجراج وقيامه بالانحناء في ذات الوقت بحثا عن "كابل USB" ومحاولة التقاطه، ولقد تسبب ذلك في اتجاه السيارة إلى الفتحة الموجودة في الطابق الثاني من الجراح.

الرجل وزوجته كانا في السيارة وقت الحادث


ويبدو أن تشانغ الذي كانت زوجته تجلس بجواره في مقعد الراكب المجاور لمقعد القيادة، قد حاول تدارك الموقف بالضغط على مكابح السيارة إلا أنه قام بالضغط على داوسة البنزين بدلا من المكابح لتندفع السيارة بقوة في اتجاه فتحة جدار الموقف وتسقط على سقفها من الطابق الثاني.

المارة أنقذوا السائق وزوجته


لحسن الحظ فإن سائق السيارة وزوجته نجيا من ذلك الحادث المخيف حيث أسرع مجموعة من المارة بالتجمع في مكان الحادث وطلب الإسعاف، كما قاموا أيضا بالمساعدة في إخراج الزوجين من السيارة ليتم نقلهما بأسرع وقت ممكن إلى المستشفى.