زوجان أنجبا 20 طفلا أعمارهم بين 3 أشهر و28 عاما

هل سمعتم بالأسرة الأكثر عددا في بريطانيا؟ إنهم أسرة رادفورد من بلدة موركامب في مقاطعة لانكشاير، والذين أثاروا دهشة مشاهدين البرنامج التلفزيوني This Morning today على قناة ITV، حيث احتل الزوجان سو (Sue)، 42 عاما، ونويل رادفورد (Noel Radford)، 46 عاما، وأطفالهما العشرين الجزء الأكبر من المسرح في استديو تصوير البرنامج.

سلوك الأطفال أثار دهشة الجميع

ما أثار دهشة وإعجاب جمهور البرنامج ومقدمي البرنامج إيمون هولمز (Eamonn Holmes) وروث لانغسفورد (Ruth Langsford)، هو جلوس أطفال وأبناء الزوجين العشرين والذي تتراوح أعمارهم ما بين 3 أشهر و28 عام، بهدوء وتهذيب تام بينما تحدث والديهما مع مقدمي البرنامج، وهو ما جعل العشرات من متابعي البرنامج يعلقون على ذلك في وقت لاحق مجمعين عن أن والدي الأطفال يستحقون الثناء لنجاحهم بالاعتناء بهذا العدد الكبير من الأطفال وهو ما يبدو واضحا من سلوك الأطفال.

والدا أكبر عائلة بريطانية تعهدا بالتوقف عن الإنجاب

أثناء ظهور أسرة رادفورد في البرنامج تحدث الزوجان سو ونويل عن حياتهما كأسرة بريطانية تقليدية وعن عملهما معا في إدارة شركتهما الخاصة لبيع الفطائر، كما تحدثا أيضا عن تعهدهما بالتوقف عن إنجاب المزيد من الأطفال بعد مولد طفلهما الأصغر آرشي (Archie) في شهر سبتمبر من العام الماضي وهو الصبي الحادي عشر الذي ينجبه الزوجان.

أكبر عائلة بريطانية مكونة من 20 ابنا

سو ونويل، هما والدين للأطفال كريس (Chris) 28 عاما، وصوفي (Sophie) 23 عام، وكلوي (Chloe) 22 عام، وجاك (Jack) 20 عام، ودانيال (Daniel)، 18 عام، والتوأم لوك (Luke) وميلي (Millie) 16 عام، وكاتي (Katie) 14 عام، وجيمس (James) 13 عام، وإيلي (Ellie) 12 عام، وأيمي (Aimee) 11 عام، وجوش (Josh) 10 أعوام، وماكس (Max)، 7 أعوام، أوسكار (Osca)، 5 أعوام، كاسبر (Casper)، 4 أعوام، هالي (Hallie)، عامان، وفيبي (Phoebe)، 16 شهرا، آرشي، 3 أشهر.

قواعد صارمة لإدارة ميزانية المنزل

ولأنهما والدين لهذا العدد الكبير من الأبناء، يحرص الزوجان على وضع مجموعة من القواعد لإدارة أسرتهما الكبيرة، ومن بينها قاعدة وضع ميزانية محددة لهدايا أعياد ميلاد أطفالهما، وتحديد ميزانية تتراوح ما بين 100-250 جنيه إسترليني لهدايا الكريسماس.