تمثال مارادونا في الهند يثير السخرية على مواقع التواصل

بمناسبة زيارته إلى الهند أخيرا، أراد مستضيفو النجم العالمي دييغو مارادونا إبهار أسطورة كرة القدم بمفاجأة ضخمة وهي عبارة عن تمثال كبير للاعب المعتزل والمدرب الحالي، إلا أن النتيجة لم تكن مرضية، حيث إن التمثال لم يخرج بصورة مثالية تشبه اللاعب، - على الأقل حاليا - .

سخرية متواصلة من تمثال مارادونا في كلكوتا الهندية

سخرية متواصلة من تمثال مارادونا في كلكوتا الهندية

التمثال بلغ ارتفاعه أكثر من 3 أمتار ونصف المتر، وهو يجسد مارادونا وهو يحمل كأس العالم 1986، إلا أن التمثال أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين شبهوه بعدد كبير من الشخصيات، ليس من بينهم مارادونا، الذي زار مدينة كلكوتا الهندية مؤخرا.

منتهى السخرية من تمثال مارادونا في الهند

وشبه تمثال بالمدير الفني لكريستال بالاس الإنجليزي روي هودسون، وبنجم كرة السلة السابق لاري بيرد، وبوبي إيوينغ بطل مسلسل "دالاس"، السخرية بلغت منتهاها حين قال رواد مواقع التواصل الاجتماعي إن التمثال يشبه "جدة شخص ما".

مارادونا رأى أن التمثال يشبهه فعلا

ماردونا لم يعلق كثير على شبه التمثال الذي أسعده، وقال: أنا سعيد لأكون هنا في كلكوتا مرة ثانية، من الرائع أنكم وضعتم تمثالي هنا.

تمثال كريستيانو رونالدو المشوه

تمثال كريستيانو رونالدو المشوه

من الجدير بالذكر هنا، أن هذه ليست المرة التي يثير فيها تمثال لاعب كرة قدم السخرية، حيث كانت موجة سخرية لاذعة أخرى انطلقت مع الكشف عن تمثال أفضل لاعب في العالم حاليا كريستيانو رونالدو في مطار ماديرا الذي سمي باسمه، الذي وصفه البعض بالمشوّه.