فيديو وصور .. فتاة نحيلة أدهشت العالم بتناول الكثير من الوجبات السريعة

أثارت امرأة يابانية ضئيلة البنية دهشة الكثيرين، عندما استطاعت أن تتناول وجبة ضخمة من الأطعمة السريعة من ماكدونالدز تعادل 10 آلاف سعر حراري، وهو أكثر مما قد يتناوله رجل بالغ في وجبة واحدة.

يوكا كينوشيتا اعتادت على تناول الوجبات الضخمة

 المرأة اليابانية التي أدهشت الجميع بشهيتها الكبيرة تدعى يوكا كينوشيتا (Yuka Kinoshita)، وتبلغ من العمر 32 عام، ولقد ظهرت في مقطع فيديو نشر على موقع يوتيوب وهي تتناول 5 شطائر بيرغر، 3 عبوات كرتونية كبيرة من البطاطس المقلية، 23 قطعة حلوى من ماكدونالدز، وهي عبارة عن 10 فطائر بالشكولاتة الداكنة، و10 شطائر من الشوكولاتة البيضاء، وثلاثة قطع من مثلجات " McFlurrys"، كما تناولت أيضا ثلاثة أكواب من الكولا، ولقد قدر عدد السعرات الحرارية في هذه الوجبة الضخمة بعدد 10,642 سعر حراري.

يوكا كينوشيتا اعتادت على تناول الوجبات الضخمة

يوكا كينوشيتا لم تبدو أنها تجد صعوبة على الإطلاق في إنهاء وجبتها الضخمة من الأطعمة السريعة من ماكدونالدز، حتى أنها ظهرت في مقطع الفيديو وهي تتحدث ببساطة عن تفاصيل وجباتها الضخمة أثناء تناولها دون أن يبدو عليها علامات الإعياء كما يحدث عادة لمن يتناولون كميات ضخمة من الأطعمة، والسبب هو اعتيادها على تناول الوجبات الضخمة حيث اعتادت يوكا على القيام بمثل هذه التحديات والتي تظهر فيها قدرتها الكبيرة على تناول الكثير من الطعام.

يوكا بدأت تحدي ماكدونالدز بتناول شطائر جلبي ماك (Kalbi Mac) وهي النسخة اليابانية من شطائر ماك التقليدية، وبعدها بدأت في تناول البطاطس المقلية ثم عدد من قطع الحلوى اللذيذ قبل أن تعود لتكملة تناول الشطائر والبطاطس التي توجد أمامها على الطاولة.

3.6 مليون يتابعون يوكا كينوشيتا على يوتيوب

الفتاة النحيلة أصرت على إكمال وجبتها الضخمة

بعد أن أنهت يوكا شطيرة جلبي ماك الرابعة، وعدد من قطع البطاطس المقلية وقطع الحلوى، تحدثت يوكا عن أن فكها أصبح يؤلمها نوعا ما بعد تناولها لتلك الكمية الكبيرة من الطعام ولكنها أصرت على إكمال تناول وجبتها الضخمة وبعد أن أصبح متبقي في الوجبة 12 قطع حلوى ومثلجات " McFlurrys"، أكملت يوكا تناول الفطائر المتبقية بإضافتها للمثلجات.

3.6 مليون يتابعون يوكا كينوشيتا على يوتيوب

يوكا كينوشيتا اعتادت أن تنشر من حين لآخر مقاطع فيديو تظهر فيها قدرتها على تناول كميات ضخمة من الأطعمة تتراوح السعرات الحرارية فيها بين 5-23 ألف سعر حراري، ويمكنك أن تجد مقاطع الفيديو التي تنشرها يوكا على قناتها على موقع يوتيوب والتي يتابعها حوالي 3.6 مليون متابع.