5 حسابات سعودية متنوعة لعشاق الحيوانات في تويتر

قد لا يخلو منزل من منازلنا من الحيوانات الأليفة والطيور ، وتربية الحيوانات هواية تلازم الكثيرين بأسباب كثيرة ومتنوعة ، ويبحث الكثيرون عن المعلومات المختلفة لتربية هذه المعلومات ، والبعض الآخر يفضل متابعة المعلومات والأخبار ومشاهدة البرامج المتخصصة في الطبيعة والحيوانات لإشباع فضولهم المعرفي ، لذا لجأ الكثيرون لفتح الحسابات المختلفة عن تربية و تبني الحيوانات خصوصا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ومنها على سبيل المثال .

5 حسابات متنوعة لعشاق الحيوانات في تويتر

عالم الحيوان

يعد حساب عالم الحيوان من الحسابات الشاملة على كل الفيديوهات والمعلومات التي يمكن للجميع معرفتها ومشاهدتها والخوض في هذا العالم بمتعة .

حقائق عن الحيوانات

من أجمل الحسابات التي يمكن للجميع متابعتها ويزخر حساب حقائق عن الحيوانات على الكثير من المعلومات و الفيديوهات المتنوعة والحقائق التي قد لا يعرفها البعض ، ويمكن من خلال الحساب معرفة الكثير عن جديد الحيوانات الأليفة والمفترسة على حد سواء في كل العالم .

حساب فندق القطط

أكثر الحيوانات الأليفة التي يفضل السعوديين تربيتها هي القطط لذا نجد الكثير من الحسابات عنها في تويتر ، و يتابع الكثيرون حساب فندق القطط في الرياض والذي يمكن خلاله معرفة الكثير من المعلومات عن القططط وطرق تربيتها وتبنيها في السعودية .

حساب تبنى لا تشتري

تتفاوت اسعار بيع القطط في السعودية إلا أن الكثيرون يجدونها ذات سعر مرتفع لذا لجأت الكثير من الحسابات على نشر فكرة التبني لهذه القطط خصوصا وان الكثير منها تكون في الأساس قطط تم تربيتها والتخلي عنها ، ومن خلال حساب تبنى لا تشتري هناك الكثير من الاختيارات التي يمكن من خلالها اقتناء القطط الأليفه ومعرفة كافة المعلومات عنها .  

حساب تبنى

يحمل حساب تبنى ذات فكرة حساب تبنى لا تشتري لكنها أكثر شمولا لكثير من الحيوانات والطيور الأليفة بالإضافة لكثير من المعلومات المختلفة التي تجذب عشاق تربية الحيوانات .