عارض أزياء سنغافوري يتحدى الزمن.. لن تصدق عمره الحقيقي

الوقت لا يتوقف لانتظار أحد، ولكن يبدو أن عارض الأزياء السنغافوري الوسيم تشواندو تان (Chuando Tan) قد وجد وسيلة ما لإيقاف عقارب الساعة، وتحدي التقدم في العمر، حتى أنه يبدو أصغر سنا من عمره الحقيقي بسنوات عديدة.

نجم مواقع التواصل في الخمسين من عمره

تشواندو تان كان قد أتم سنوات عمره الخمسين في وقت سابق في هذا العام، ولكن إذا شاهدت صور تشواندو تان على صفحته على انستقرام ستعتقد مثل الكثيرين أنها لشاب في العشرينيات من عمره.

صور تشواندو تان الذي تحول من العمل كعارض أزياء إلى العمل كمصور، لا تظهر فقط ملامح وجهه الطفولية والتي أكسبته مظهر شابا، وإنما يظهر أيضا جسده الرياضي وعضلات بطنه السداسية والتي لا تجدها عادة لدى الرجال في الخمسينيات من عمرهم.

سر شباب تشواندو تان

أما عن سر المظهر الشاب لتشواندو تان الذي أصبح حاليا أحد نجوم مواقع التواصل الاجتماعي، فهو يتمثل في اتباع تشواندو تان – الشهير أيضا باسم سي دي (CD) – لمجموعة من العادات في حياته اليومية وتتضمن ممارسة الرياضة بانتظام، وعدم الاستحمام في وقت متأخر ليلا أو مبكر صباحا، هناك أيضا عادة تناوله لطبق الدجاج مع الأرز المقلي على طريقة جزيرة هاينان الصينية.

تشواندو تان يتميز إطلالة شبابية عصرية

بالإضافة إلى بنيته الرياضية وملامحه الشابة وشعره حالك السواد، فإن هناك سبباً آخر يجعل الكثيرين يخطئون في العمر الحقيقي لتشواندو تان، وهو إطلالاته الشبابية العصرية والتي عادة ما يرتديها رجال يصغرونه بعدة عقود.

تشواندو تان صمم غلاف ألبوم جانيت جاكسون

تشواندو تان يعمل حاليا كمصور إلا أنه يقوم بالعمل كعارض أزياء من حين لآخر وقد ظهر في يوم السبت في إعلان للموقع الإخباري الصيني " Yidian Zixun"، وشركته " ChuanDo & Frey" للتصوير قامت بتصوير العديد من مشاهير آسيا من بينهم روزاموند كوان (Rosamund Kwan)، شو كي (Shu Qi)، وقام بتصوير صور غلاف ألبوم جانيت جاكسون (Janet Jackson)، " Discipline" والذي صدر في عام 2008.