القبض على "سبايدرمان " و " باتمان " في السعودية

يبدو أن تقليعات بعض الشباب تتنامى بشكل كبير و خاصة تلك التقليعات التي تلفت النظر اليهم، و التي قد تحقق لهم الشهرة و النجومية من وجهة نظرهم، حتى لو كانت هذه التقليعات ستسبب ازعاج البعض أو الاخلال بالآداب العامة، و من ذلك انتحال شابين في مدينة الخبر بالسعودية لأبرز شخصيتين خياليتين من الأفلام الأجنبية و هما "سبايدرمان " و " باتمان " !

ظهور "سبايدرمان " و " باتمان " في الخبر

شهدت مدينة الخبر في الأسابيع الماضية ظهور شخصيتي " باتمان "، و " سبايدرمان " في شوارعها بشكل مفاجئ ! حيث قام شابان بارتداء أزياء الشخصيتين الكرتونيتين الشهيرتين، و استعراض حركاتهما و قفزاتهما البهلوانية أمام السيارات في الشوارع العامة، حيث قاما باستعراضات مختلفة بأماكن عديدة من محافظة الخبر.

القبض على "سبايدرمان " و " باتمان "

بعد أن أثارت استعراضات الشابين الكثير من الاشخاص، و بعد أن تم نشر عدة مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تُظهر استعراضاتهما في الشوارع العامة في محافظة الخبر، تم التعرف على الشخصين الذين انتحلا شخصيتي  " باتمان "، و " سبايدرمان " الخياليتين من قبل فرق التحري و البحث في شرطة المحافظة، و الذين قاما بالعديد من الاستعراضات و القفزات البهلوانية بأماكن عديدة، ابتداء من حديقة الحزام الأخضر و نهاية بالشوارع العامة في محافظة الخبر، وفقا لما أكدته احدى الصحف المحلية.

علما بأن الشرطة المحلية في محافظة الخبر قد ألقت القبض على الشابين، و وجهت لهما تهمة الإخلال بالآداب العامة، و تم إحالتهما إلى هيئة التحقيق و الادعاء العام.

مقطع الفيديو :

https://youtube.https.co/watch?v=_duNMgQT0Uw

القبض على صافع امرأة مكة بتوجيه من الأمير خالد الفيصل

القبض على قاتل رجل الأعمال السعودي في جدة

حقيقة قصة نحر طفلة الاحساء التي هزت المجتمع السعودي