بالصور : ثعبان عملاق على متن طائرة

قد تلغى رحلة طيران قبل إقلاعها بسبب فأر صغير، كما حدث في مطار هيثرو الدولي مؤخرا ، مخافة أن يقرض الأسلاك، لكن ما العمل إذا اكتشف الركاب وهم في الجو أفعى طولها  6 أقدام تحت مقاعدهم؟

هذا الموقف المثير الذي يجعل كثيرون يفكرون مرارا قبل السفر جوا، حدث على متن رحلة تابعة لشركة "رافن ألاسكا" في ولاية ألاسكا الأميركية هذا الأسبوع. فبعد إقلاع الطائرة قال أحد الركاب وفقا لصحيفة ديلي ميل إن الطيار أبلغ المسافرين أن ثعبانا بات حرا طليقا على متن الطائرة بعد أن تسلل من حقيبة أحد الركاب.

مضيفة طيران شجاعة أمسكت الثعبان

حالة من القلق والخوف والترقب أصابت جميع الركاب وطاقم الطائرة، حتى نجحت مضيفة شجاعة للغاية في العثور على الثعبان والإمساك به ووضعه في كيس بلاستيك، واستمرت الرحلة في مسارها وهبطت بسلام.

الثعبان طوله 6 أقدام تقريبا

من جهتها لم تذكر السلطات الأميركية نوع الثعبان الذي عثر عليه في الطائرة، إلا أن طوله يتراوح من 5 إلى 6 أقدام، كما لم تذكر السلطان إذ ما كان الراكب المخالف الذي وضع الثعبان بين أمتعته سيواجه اتهاما قانونيا.

الثعبان وجد أسفل حقيبة صبي في المقعد الأخير من الطائرة

ونقلت ديلي ميل عن أحد ركاب الطائرة قوله إن الطيار أبلغ المسافرين بأن الثعبان بات طليقا بعد 15 دقيقة من إقلاعه، ووجد صبي كان يجلس مع والدته في الصف الأخير الثعبان مختبئا وراء مقعده، أسفل حقيبة، واستطاعت مضيفة طيران السيطرة على الموقف.

صورة..مواطن يجد ثعبان في وجبة مندي والبلدية تغلق المطعم

فيديو استخراج ثعبان ضخم من داخل غسالة

ثعبان أخضر يثير فزع الركاب على متن طائرة