شهرة السعودية أفنان الباتل وشقيقتها هناي في سطور

شهرة السعودية أفنان الباتل وشقيقتها هناي كانت مع بداية انتشار الانترنت في السعودية ، ومن خلالها استطاعت أفنان أن تمارس هوايتها في التصوير وعرض صور حياتها اليومية في المنتديات والمواقع  بداية من موقع فليكر ومنتدى سعودي شهير ، فكانت أفنان تعرض صورا لممتلكاتها الخاصة و حياتها اليومية  و رحلاتها مع وصف كل صورة كما تقوم به الكثير من الفتيات في الوقت الحالي .

أفنان الباتل قدوة للكثيرات

أفنان تخرجت من جامعة الإمام محمد بن سعود بتخصص اللغات والترجمة ، لكنها استطاعت أن تكوّن شهرتها الخاصة كما تفعل الكثير من الفتيات في الوقت الحالي ، والمميز في أفنان أنها كانت الأولى في هذا المجال واستطاعت أن تتفرد بذلك وقتها من خلال تصويرها لأختها هناي والتي كانت سببا رئيسيا لشهرة أفنان وشهرة هناي في ذات الوقت ، إذ استطاعت من خلالها أن تمارس هواية التصوير مع شقيقتها ذات الملامح البريئة وشعرها الأسود الطويل وابتسامتها العذبة .

واستطاعت أفنان أن تكون شهرتها كونها السعودية الوحيدة في هذا المجال واستمرت بالنجاح بسبب تعليقات الزوار لها و إعجابهم بصورها و بمهاراتها في التصوير مما شجعها على الاستمرار .

وعلى رغم نجاح أفنان في المنتدى و الفليكر إلا أنها لم تتشجع بفتح حساب خاص لها على الانستقرام إلا أن إصرار صديقتها كان السبب وراء نجاح أفنان الباتل التي وصلت إلى كل أنحاء الوطن العربي حيث قامت صديقتها بفتح حساب لأفنان وإعطائها كلمة المرور لوضعها أمام الأمر الواقع و تفاجأت أفنان بتزايد المتابعين لها كل يوم حتى وصل الآن إلى خمسة مليون متابع عبر حسابها على الانستقرام .

فكرت أفنان في استثمار هذا الحساب وجعلته الآن منصة للإعلانات إضافة إلى يومياتها ورحلاتها ، و هي الان في صدد إطلاق مشروعها الجديد لدعم المستثمرات الجديدات من خلال موقع خاص يضم منتجاتهن وستعلن أفنان قريبا عن كل التفاصيل .

وكان زفاف أفنان الباتل قبل أسابيع حديث المجتمع السعودي وأحيا الحفل الفنانان ماجد المهندس و موضي الشمري وحولت أفنان قاعة زواجها لغابة من الورد بالتركيز على غصون الشجر مستوحية الأمر من معنى اسمها أفنان .

إقرأ أيضا

صور زواج أفنان الباتل

السعودية أفنان الباتل تستعد لزواجها بهذه الصور

أفنان الباتل وسط الطبيعة الخلابة في شهر العسل