مخالفة مرورية لصاحب رقم السيارة 5D دبي

مخالفة مرورية لصاحب رقم السيارة 5D دبي

مخالفة مرورية لصاحب رقم السيارة 5D دبي

لم يمضِ أكثر من شهر على تردد اسم رجل الأعمال الهندي بالويندر ساهاني المقيم بدبي في جميع وسائل الإعلام العربية والأجنبية على السواء بعد مزايدته على شراء لوحة السيارات التي تحمل الرقم 5D دبي بـ 33 مليون درهم، حتى ظهر اسمه على السطح مجددا أمس، حيث غرّمت شرطة دبي سيارته بسبب وقوفها في أحد المواقف المخصصة لذوي الإعاقة.

 شرطة دبي تصف الأمر بمجرد مخالفة

ونقلت صحيفة الإمارات اليوم عن القائد العام لشرطة دبي، الفريق خميس مطر المزينة، الذي أشار إلى استدعاء صاحب المركبة إلى الإدارة العامة للمرور، قوله إن الواقعة ينبغي أن تختزل في كونها مخالفة مرورية ارتكبتها مركبة مثل كل السيارات الموجودة في دبي بغض النظر عن رقمها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وفق القانون الذي يسري على الجميع من دون تمييز.

مخالفة رولزرويس تحمل رقم 5D دبي

وتلقت شرطة دبي فيديو انتشر عبر تطبيقات الدردشة الهاتفية ووسائل التواصل الاجتماعي، تظهر فيه مركبة من طراز رولزرويس تحمل رقم «5D دبي» وهي متوقفة على المستطيل الأبيض المتقطع الذي يميز مواقف ذوي الإعاقة، على الرغم من وجود مواقف شاغرة على بعد خطوتين، فيما كان يتحدث صاحبها بالهاتف على الرصيف، ثم يركب في المقعد الخلفي ويغادر.

صاحب المركبة يعترف ويعتذر

وأوضح القائد العام لشرطة دبي أن صاحب المركبة اعتذر عن ارتكاب المخالفة، مبيناً أنه لم يكن يقودها، وأفاد بالوقت والمكان الذي كانت تقف فيه السيارة، وحررت مخالفة عليها.