طبيب سعودي يخصص عيادة خيرية لعلاج الاطفال .. مجانا !

طبيب سعودي يخصص عيادة خيرية

طبيب سعودي يخصص عيادة خيرية

الاعلان الخاص بالعيادة الخيرية

الاعلان الخاص بالعيادة الخيرية

في بادرة جميلة و متميزة و ليست غريبة من ابناء المجتمع السعودي، و خاصة اصحاب اعظم المهن الانسانية و هي مهنة الطب، اقدم طبيب اطفال سعودي على تخصيص عيادة خيرية لعلاج الاطفال مجانا !

تخصيص عيادة خيرية لعلاج الاطفال مجانا

قام طبيب الاطفال السعودي بتخصيص عيادة خيرية بمحافظة خميس مشيط، لعلاج الاطفال ابناء الاسر الفقيرة التي لا تستطيع علاج ابنائها، في المستشفيات الخاصة.

و اشار الطبيب الذي فضل عدم ذكر اسمه، الى ان ما قام به مجرد عمل انساني شخصي و بامكانيات بسيطة لمواجهة بعض المعاناة التي تلاقيها الاسر المحتاجة، و انه يبغي بهذا العمل وجه الله تعالى فقط، و ان عمله هو مجرد الكشف و الفحص الطبي ثم تحديد العلاج المناسب.

بعد اداء العمرة حادث يودي بحياة 3 استشاريين من مستشفى بالرياض

علما بان عيادة الطبيب تعمل كل يوم جمعة بعد صلاة المغرب، و بالتنسيق ‏مع ولي امر الطفل عن طريق التواصل من خلال " واتس ‏اب "، وفقا لما اوضحه الطبيب لاحدى الصحف المحلية.

و بين الطبيب الى ان هناك الكثير من الاطباء السعوديين لهم جهودا جبارة في العمل الخيري و الانساني و ان الكثير من الاطباء يزورون القرى البعيدة و النائية لمساعدة المحتاجين.

حادث اليم في عجمان اثر تعرض سائق لنوبة صرع

ردود افعال هذه البادرة الانسانية

يُذكر بان خطوة الطبيب الخيرية بافتتاح تلك العيادة قد حظيت بقبول و استحسان واسع من المترددين على عيادته من المرضى و من سكان خميس مشيط بشكل عام، كما قوبل خبر افتتاح الطبيب للعيادة بمدح و تشجيع و دعوات بالتوفيق من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هذه البادرة الانسانية المتميزة.

سبعيني سعودي يحتفل بذكرى زواجه الـ 50 بالشموع والورود