حقيقة قصة " نحر طفلة الاحساء " التي هزت المجتمع السعودي!

مكان دفن الطفلة بعد نحرها

مكان دفن الطفلة بعد نحرها

حقيقة نحر طفلة الاحساء

حقيقة نحر طفلة الاحساء

الموقع الذي دفنت فيه الطفلة

الموقع الذي دفنت فيه الطفلة

اثار الدماء تظهر مكان دفن الطفلة

اثار الدماء تظهر مكان دفن الطفلة

استيقظ  حي محاسن ارامكو بمحافظة الاحساء صباح يوم الاثنين على جريمة نكراء بكل معنى الكلمة هزت اركان المحافظة و اهتز لها المجتمع السعودي ككل، بعد ان اقدمت امراة على نحر طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات تم العثور على جثتها بارض فضاء بالقرب من منزلها !

من قام بـ " نحر طفلة الاحساء " ؟

طوقت الدوريات الامنية المنطقة بعد العثور على جثة الطفلة بحثًا عن الجانية، بعد ان رجح شهود عيان ان هناك من تعقبها بعد فعلتها ليرصد المنزل الذي دخلته، و تم نشر الخبر على اساس ان من اقدم على نحر الطفلة هي والدتها !

حادث اليم في عجمان اثر تعرض سائق لنوبة صرع

و لكن هذا الخبر غير صحيح ...

حيث صرح الناطق الاعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، ان من قامت بنحر " طفلة الاحساء " ليست امها بل هي زوجة ابيها، و تم القاء القبض عليها.

و بين العقيد الرقيطي انه و على الفور من تلقي البلاغ باشر المختصون بالشرطة اجراءات الضبط الجنائي للجريمة و التحقيق فيها حيث تبين اقدام زوجة والد الطفلة و هي مواطنه ثلاثينية على نحرها خارج المنزل، حيث تم القبض عليها و التحفظ على الاداة المستخدمة في الجريمة، و نقل جثمان الطفلة الى المستشفى لاستكمال الاجراءات اللازمة تمهيدا لاحالة ملف القضية لهيئة التحقيق و الادعاء العام.

خليجي يحرق زوجته امام اطفالها الستة

تفاصيل جريمة " نحر طفلة الاحساء " 

تضمنت تفاصيل حادثة نحر " طفلة الاحساء " على يد زوجة والدها، ان الزوجة قامت باخراج الطفلة من المدرسة صباح يوم الاثنين، و توجهت بها خلف احد المنازل القريبة من منزلها بارض فضاء، و قامت بنحرها بسكين، وفقا لما ذكرته احدى الصحف المحلية !

علما بان الزوجة و عند اصطحابها الطفلة لهذا المكان المشبوه لفتت نظر احد الاشخاص الذي قام بمراقبتها و ابلاغ الجهات الامنية فور دخول الزوجة منزلها و بعد الانتهاء من جريمتها، حيث تم القاء القبض عليها و تحويلها لهيئة التحقيق و الادعاء العام لبدء الاجراءات اللازمة، فيما يُذكر بان والد الطفلة متزوج من 3 نساء بمن فيهم القاتلة و جميعهم يقطنون في منزل واحد!

بعد اداء العمرة حادث يودي بحياة 3 استشاريين من مستشفى بالرياض

يُذكر بان هذه الجريمة النكراء قد اثارت المجتمع السعودي في ظل التساؤلات المطروحة عن امكانية وصول حد الغيرة و الحقد بين الزوجات الى حد نحر طفلة مسكينة لا حول لها و لا قوة ! و في ظل مطالبة معظم افراد المجتمع بايقاع اقصى عقوبة على هذه المجرمة ذات الدم البارد ! خاصة و ان مصادر الصحف قد اشارت الى ان الزوجة القاتلة و بعد القاء القبض عليها لم يتضح عليها اي شعور بالندم او الحزن على ما قامت به نحو الطفلة !