حريق مروع في الرياض : تفحم ام ووفاة اطفالها الخمسة!

حريق مروع في الرياض

حريق مروع في الرياض

حاولت فرق الدفاع المدني بالرياض اخماد الحريق

حاولت فرق الدفاع المدني بالرياض اخماد الحريق

اثار الحريق الذي قضى على الام واطفالها الخمسة

اثار الحريق الذي قضى على الام واطفالها الخمسة

فجع سكان حي الجرادية في العاصمة السعودية الرياض، مساء يوم الاربعاء باندلاع حريق مروع في مقر سكن عائلة، نجم عنه خسائر مؤلمة، جراء احتراق و تفحم الام داخل الحريق، و تعرض خمسة من اطفالها لحروق و اصابات بالغة ادت الى وفاتهم لاحقا !

حادث اليم في عجمان اثر تعرض سائق لنوبة صرع

تفاصيل حادثة الحريق المؤلمة

كشفت مديرية الدفاع المدني بالرياض تفاصيل حادثة الحريق المؤلمة التي وقعت مساء يوم الاربعاء، و راح ضحيتها ام و اطفالها الخمسة.

اوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة الرياض الرائد محمد الحمادي، بان غرفة التوجيه و التحكم بالادارة العامة للدفاع المدني بالرياض، تلقت عند الساعة 3.17 مساء يوم الاربعاء، بلاغا يفيد بمشاهدة ادخنة و السنة لهب من اسطح احدى العمائر السكنية بحي الجرادية بالرياض.

و باشرت فرق الدفاع المدني موقع البلاغ على الفور، حيث اتضح لهم اندلاع الحريق في مقر سكن عائلة (من جنسية عربية ) في الملحق العلوي من الزنك بسطح العمارة السكنية، و للاسف .. كان الباب الوحيد للملحق من الحديد و مغلقاً من الداخل وسط ادخنة كثيفة تتصاعد من الموقع !

خليجي يحرق زوجته امام اطفالها الستة

و على الرغم من الجهود التي بذلها رجال الدفاع المدني و عملهم على تحطيم الباب و اخراج الحالات الست الموجودة داخل الملحق، الا انهم وجدوا الام محروقة و متوفاة بموقع الحريق نفسه، و تمكنوا من اخراج الاطفال الخمسة على الرغم من ان حالاتهم كانت حرجة، حيث تم نقلهم الى مدينة الملك سعود الطبية، الا انهم فارقوا الحياة جراء الحروق و الاصابات و الادخنة التي تعرضوا لها.

بعد اداء العمرة حادث يودي بحياة 3 استشاريين من مستشفى بالرياض
 
يُذكر بان الرائد الحمادي قد اشار الى ان اجراءات التحقيق لا تزال قائمة لمعرفة اسباب الحادث الاليم.

كيف عاقبت سيدة زوجها السعودي بعد ان علمت بزواجه الثاني ؟

سبعيني سعودي يحتفل بذكرى زواجه الـ 50 بالشموع والورود