رسالة " واتس اب " خاطئة تورط سعوديا بوليمة كبرى باهظة!

رسالة واتس اب خاطئة تورط سعودي بوليمة

رسالة واتس اب خاطئة تورط سعودي بوليمة

استقبل المواطن العديد من الرود بعد ارسال رسالته بالخطا

استقبل المواطن العديد من الرود بعد ارسال رسالته بالخطا

ارسلت الرسالة بالخطا لمجموعة الاتصال كلها

ارسلت الرسالة بالخطا لمجموعة الاتصال كلها

لا شك ان التقنية السريعة و السهلة عن طريق " كبسة الزر" الخاصة بارسال رسائل الواتس اب ، كفيلة بان تمكننا من الوصول الى من نريد في وقت قياسي و سريع، و لكن للاسف فان الخطا و عدم الدقة في استخدام هذه التقنية ، قد تسبب للبعض مواقف محرجة لا يحسدون عليها !

احد هذه المواقف المحرجة.. ما حدث مع مواطن سعودي لم يتمكن من التراجع او الانسحاب عن تورطه بوليمة كبرى باهظة التكاليف بسبب رسالة " واتس اب " خاطئة !

كيف عاقبت سيدة زوجها السعودي بعد ان علمت بزواجه الثاني ؟

تفاصيل الموقف المحرج

تعرض لهذا الموقف مواطن سعودي من اهالي منطقة حائل، اراد دعوة صديق له لعشاء خاص بهما، فكتب له دعوة عن طريق رسالة " واتس اب " مفادها " الله يحييك العشاء بكرى " .. و لكن ما حدث ان تم ارسال الرسالة بطريق الخطا لمجموعة الاتصال كلها في جواله، ليتفاجا بعشرات الرسائل و ردود بالموافقة على الحضور للوليمة الكبرى!

و للاسف.. لم يجد المواطن السعودي طريقة للخلاص من هذه الورطة او التراجع عن هذه الدعوة الخاطئة، ما دعاه للبحث عاجلا عن استراحة كبيرة و شراء عدد من الذبائح و تكبده مبالغ مالية باهظة لمواجهة هذا الكم الكبير من مُلبي الدعوة، وفقا لما اوضحته احدى الصحف المحلية.  

سبعيني سعودي يحتفل بذكرى زواجه الـ 50 بالشموع والورود

يُذكر بان الطريف في الامر ان ان غالبية جهات الاتصال حضروا فيما غاب الشخص المعني بالرسالة و لم يحضر وليمة العشاء الكبرى  !