السعودية .. زوجة ثانية تتسبب بجلد 14 رجلا و مرأة من عائلتين

محكمة جدة قضت بجلد ١٤ رجل ومراه من افراد العائلتين

محكمة جدة قضت بجلد ١٤ رجل ومراه من افراد العائلتين

المحكمة قضت بجلد الزوج ٥٠ جلدة

المحكمة قضت بجلد الزوج ٥٠ جلدة

تعدي الزوج على زوجته الاولى و ابنها بسبب زوجته الجديدة

تعدي الزوج على زوجته الاولى و ابنها بسبب زوجته الجديدة

تناقل رواد الموقع الاجتماعي تويتر قصة زوج وزوجتيه الجديدة و القديمة حيث تسبب خلافهما بجلد 14 رجلا وامراه من العائلتين ، في قصة نشرت في احدى الصحف المحلية في السعودية .

اذا كنت تحبين زوجك لا تقولي له لا في هذه المواقف

تفاصيل القصة

بعد الخلاف الذي نشب بين الزوج وزوجته القديمة بسبب زوجته الجديدة قضت محكمة الاستئناف في محافظة جدة بجلد 14 رجلا وامرأة من عائلتين 20 جلدة لكل منهم بعد مرور عامين من بداية القصة ، و حكم على الزوج بالجلد 50 جلدة و تبرئة سيدتين بسبب كبر سنهما .

و تاتي التفاصيل بعد دعوى اقامتها مواطنة على زوجها اتهمته بضربها و التسبب بسقوطها من اعلى الدرج ، ما تسبب لها بكسور و كدمات و اصابات متعددة ، حتى قدرت مدة شفائها بثلاثة أشهر، ما استوجب توقيف الزوج.

فتوى عدم جواز ضرب الزوجة لزوجها تثير الجدل في السعودية

حكم المحكمة

كما حكمت المحكمة بالزام الزوج بدفع تعويض لمطلقته بلغ 80 الف ريال بسبب ما لحق بها من اصابات و اضرار، و هو الحكم الذي اكتسب القطعية.

و طبقا لصك الحكم الذي اكتسب القطعية من المحكمة، ادعت الزوجة ان زوجها طلقها و رماها مع طفلها من على درج العمارة ، بعد ان دخل عليها مصطحبا زوجته الجديدة ، فوقعت مشادة بينهما انتهت بطلاقها و تعنيفها.

لتستنجد بعدها الزوجة باهلها فحضرت والدتها و اشقاؤها، كما حضر اقارب الزوجة الثانية ، لتقع مشادة و مشاجرة بين العائلتين .

واستمعت المحكمة لجميع الخصوم على مدى العامين ، لتقضي بجلد 14 متهم من افراد العائلتين بواقع 20 جلدة دفعة واحدة لكل منهم ، و جلد الزوج 50 جلدة .

للزوجة هل تغفرين لزوجك هذه الافعال ؟