فلسطيني ضرير يدخل موسوعة جينيس كأقدم محام في العالم

فلسطيني ضرير يدخل موسوعة جينيس كأقدم محام في العالم

فلسطيني ضرير يدخل موسوعة جينيس كأقدم محام في العالم

شهدت مدينة رام الله الفلسطينية امس الاربعاء 31 اغسطس ، احتفالا بتسجيل المحامي الفلسطيني فؤاد شحادة رقما قياسيا ودخوله ضمن موسوعة جينيس العالمية للارقام القياسية بصفته اقدم محام ممارس للمهنة منذ 1949 وحتى الان.

فؤاد شحادة عمره حاليا 91 عاما

حضر الاحتفال المئات من ابناء المدن الفلسطينية ومن بينهم وزراء ومحامون ورجال اعمال، حيث تم عرض فيلم وثائقي عن مسيرة فؤاد شحادة -عمره حاليا 91 عاما- وفقد بصره منذ مدة، وقدمت صور بالابيض والاسود له وهو يترافع امام المحاكم.

من هي السعودية التي ادخلتها المياه المتجمدة " غينيس " ؟

فؤاد شحادة فقد بصره منذ مدة

وقال ممثل موسوعة جينيس في تسجيل مصور اذيع خلال الاحتفال: "فحصنا وتاكدنا ان فؤاد شحادة هو اقدم محام لا يزال يمارس المهنة حتى الان"، يشار الى ان شحادة فقد بصره في إحدى عينيه عام 1978 إثر حادث سير ، وفقده البصر في العين الثانية بعد سنوات من الاستمرار في مواصلة عمله.

خمسة نمساويين يدخلون موسوعة "غينيس" لمشاهدة التلفزيون مدة 92 ساعة متواصلة

شحادة فضل الحقوق على الطب

تلقى شحادة تعليمه في مدرسة سانت جورج بالقدس ثم اكمل في الجامعة الامريكية في بيروت، وحصل على شهادة ممارسة المحاماة في مارس عام 1948، وقال شحادة: "كان والدي يرغب في أن ادرس الطب لكني اخترت دراسة الحقوق فانا تربيت في بيت كان يهتم بالادب والتاريخ، إلى اليوم اذهب واجلس خلف المكتب وادقق القضايا واعطي التعليمات بمنتهي الدقة لمتابعة القضايا".