ولادة طفلة قبل موعد ولادتها بـ 5 اسابيع على متن طائرة والنتيجة ..

ولادة طفلة قبل موعد ولادتها بـ 5 اسابيع على متن طائرة والنتيجة ..

ولادة طفلة قبل موعد ولادتها بـ 5 اسابيع على متن طائرة والنتيجة ..

لم تكن الام الحامل المسافرة على متن رحلة جوية من دبي الى الفيليبين، تابعة لخطوط "سيبو باسيفيك ار" الجوية، تعلم ان الام المخاض التي لا زال موعدها بعيدا عنها ستاتيها في الجو وهي بين الارض والسماء، اذ فاجئتها تلك الالام اثناء الرحلة وولدت طفلة جميلة بصحة جيدة.

ملائكة الرحمة 

لحسن حظ هذه المراة، تواجد عدد من الممرضات الماهرات على متن الرحل، واللاتي قمن بواجبهن على اكمل وجه، مساعدات الام في وضع المولودة لتكون اول مولودة تولد على متن هذه الخطوط، وقد تبرعت احدي ركاب الطائرة بملابس للمولودة، حيث قامت الممرضات بتنظيف المولودة.

هبوط اضطراري

اعلن الطيار عن هبوط اضطراري في الهند، وبالفعل حدث وقام بالهبوط الاضطراري في مدينة حيدر اباد الهندية لتحصل الوالدة ورضيعتها على الرعاية الطبية اللازمة قبل استئناف رحلتها الى مانيلا.

وقد قمت السلطات الهندية تاشيرات دخول موقتة مدتها ثلاثة ايام للام التي كانت برفقة والدتها ايضا وللمولودة الجديدة، وذلك من اجل الاطمئنان على حالتهما الصحية، وفق ما نشرته الراكبة "ميسي بيربيرابي اوماندال" على صفحتها في "فيس بوك".

مكافأة للمولودة

ووفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل"البريطانية، فقد حظيت الطفلة بالسفر المجاني مدى الحياة على رحلات الشركة، كما انها ستحظى بالجنسية الهندية، كون الهند البلد الاول الذي هبطت فيه بعد ولادتها، اضافة الى جنسيتها الفلبينية.