كيف عاقبت سيدة زوجها السعودي بعد ان علمت بزواجه الثاني ؟!

كيف انتقمت زوجة من زوجها بعد ان علمت بزواجه الثاني

كيف انتقمت زوجة من زوجها بعد ان علمت بزواجه الثاني

زوجة تقود سيارة زوجها وتصدم منزله الجديد

زوجة تقود سيارة زوجها وتصدم منزله الجديد

اثار اصطدام السيارة بمنزل الزوج الثاني

اثار اصطدام السيارة بمنزل الزوج الثاني

تختلف ردود الافعال نحو الاخبار غير المتوقعة و المفاجئة، و لا شك ان تلقي الزوجة لخبر زواج زوجها من امراة ثانية احدى الاخبار الكارثية ان صح التعبير بالنسبة لاي زوجة، و لا يمكن التكهن بردود الافعال المتوقعة او طرق التنفيس عن الغضب و التعبير عن الاستياء و اختيار طريقة المعاقبة او الانتقام التي يمكن ان تختارها الزوجة في هذا الموقف !

سعودي يولد زوجته بنفسه في احدى المستشفيات الخاصة بمكة

احدى ردود الافعال غير المتوقعة و طريقة العقاب الغريبة المُختارة جراء تلقي زوجة خبر زواج زوجها السعودي من امراة ثانية حدثت في غرب العاصمة السعودية الرياض !

سعودي جعل زوجته الخطابة تزوجه بالواتس اب

ردة فعل سيدة بعد ان علمت بزواج زوجها السعودي من امراة ثانية 

يبدو ان صدمة تلقي هذا الخبر من قبل الزوجة الاولى كانت صدمة شديدة عليها، و لم تتمالك نفسها حين قررت معاقبة زوجها، و قيادة سيارته الخاصة و الاصطدام بمنزل زوجها الجديد.

و في التفاصيل التي اوضحتها احدى الصحف المحلية ان الزوجة من جنسية عربية، و ما ان علمت بموضوع الزوجة الثانية حتى بدات التفكير في الانتقام من زوجها، و بالفعل امرت السائق بالذهاب الى منزل زوجها الجديد، و عند الوصول اليه، انزلت السائق من السيارة بالقوة بعد ان ضربته بسبب رفضه النزول من السيارة في بادئ الامر، و تمكنت من قيادة سيارة زوجها الخاصة، و التوجه بها الى منزله الجديد و الاصطدام به.

فتوى "عدم جواز الزوجة ضرب زوجها" تثير الجدل

علما بان السائق قد تخيل للوهلة الاولى، ان الموضوع سيتوقف عند قيادة الزوجة للسيارة، و لكن الامر تطور سريعًا؛ اذ اصطدمت الزوجة بالمنزل عدة مرات و احدثت اضرار بالغة فيه، حتى توقفت السيارة و خرج الجيران من قوة الصوت، و تم الاتصال بالشرطة لمباشرة الحادث في حينه، بينما تم اسعاف الزوجة الى اقرب مستشفى و لا زال وضعها الصحي غير معروف.