68 مليون دولار تسوية طلاق لعارضة ازياء امريكية من سعودي!

طليقة رجل الاعمال السعودي

طليقة رجل الاعمال السعودي

تسوية طلاق بملايين الدولارات

تسوية طلاق بملايين الدولارات

يعتقد العديد من الرجال العرب ان نفقة الطلاق عبء لا يستطيعون تحمله، و لكنهم بالتاكيد لم يجربو الزواج من واحدة من عارضات الازياء ، لتصل تسوية طلاقها الى 68 مليون دولار ! 

هذا ما حدث مع رجل اعمال سعودي بعد طلاقه من عارضة ازياء اميركية،  حيث منحت محكمة بريطانية عارضة الازياء مبلغ و قدره 53.5 مليون جنيه استرليني ( 68 مليون دولار ) في اطار تسوية طلاقها من رجل اعمال سعودي بحسب ما ذكرت صحيفة " التليغراف " البريطانية. 

تسوية الطلاق

اشارت الصحيفة الى انه في عام 2013 قرر رجل الاعمال السعودي ( 61 عاما ) و عارضة الازياء استرادا كريستينا ( 54 عاما ) الانفصال، و رفعت كريستينا قضية امام محكمة بريطانية للمطالبة بالحصول على 196.5 مليون جنيه استرليني لتلبية احتياجاتها، بما فى ذلك مليون جنيه سنوياً لشراء ملابس، و لكن القاضي حكم لها بمبلغ اقل، بينما محاميها قد اكد انه لا يزال الى حد بعيد " اكبر تسوية تقضى بها محكمة انجليزية " .

يُذكر بانه و وفقا لما صرحت به عارضة الازياء استرادا، فانها تقدر ان الحياة الرائعة التى عاشتها مع زوجها كانت سعيدة للغاية و رفيعة المستوى، و من جانبه ابلغ زوجها السابق ( رجل الاعمال السعودي ) الذي يعاني من سرطان مزمن، المحكمة ان ثروته تبلغ 113.8 مليون جنيه استرليني، و ليست بالمليارات كما يقدر محامو طليقته.