فيديو/ موقف محرج لطباخ حاول الاستعراض على الهواء مباشرة

موقف محرج لطباخ

موقف محرج لطباخ

يقول المثل " ما يوقع إلا الشاطر" وهذا ما حدث فعلا لشيف طباخ اراد ان يستعرض مهاراته على اثناء تصوير برنامج تلفزيوني فحدث ما لم يكن في الحساب.

واراد الشيف الذي تبدوا لهجته اقرب إلى اللهجة العراقية، استعراض مهاراته امام المشاهدين غير أن أنه تعرض لموقف محرج جدا بعد انقلاب حلة الطعام على راسه.

وكان الشيف يحاول إفراغ محتويات حلة داخل صينية بعد انتهاء طهيها، وأراد فعل ذلك من خلال حركة استعراضية من اعلى الراس، لكن جرت الرياح بما لا تشتهي السفن.