" سناب شات " و " تويتر " و حملة " مشاهير في الخير "

هاشتاق سعودي على تويتر

هاشتاق سعودي على تويتر

سناب شات

سناب شات

دعم المشاريع الخيرية

دعم المشاريع الخيرية

تشهد تطبيقات التواصل الاجتماعي انتشارا متزايدا في السعودية يوما بعد يوم، حيث اشارت العديد من الدراسات المتخصصة و الابحاث التسويقية العالمية، الى ان السعودية تتصدر الترتيب الاول عربياً في استخدام موقع " سناب شات " ، و ان نسبة انتشار " تويتر " بين مستخدمي الانترنت في السعودية تعتبر الاعلى في العالم.

و في بادرة خيرية متميزة لاستغلال ذلك الانتشار الاعلى و المتزايد في السعودية، تم اطلاق حملة " مشاهير في الخير " لدعم الاوقاف و المشاريع الخيرية خلال شهر رمضان المبارك.

حملة " مشاهير في الخير "  


اطلق عدد من مشاهير موقع " سناب شات " حملة لدعم الاوقاف و المشاريع الخيرية عبر الموقع الشهير في السعودية، وحملت الحملة شعار " مشاهير في الخير "، وكذلك على هاشتاق بموقع " تويتر " حمل عنوان #مشاهير_في_الخير.

و تدور فكرة الحملة حول حث الناس على التبرع في شهر رمضان المبارك، و ان اعظم الصدقة الاوقاف لانها حسنات جارية و مستمرة، حيث سيتم اختيار الاوقاف ذات النفع الكبير، وقف في كل يوم، ثم يعلن عنه عند الساعة 10.30 مساء من كل ليلة، و يتابع نشره نخبة من المشاهير، و لقد اُطلق الوقف الاول من جمعية البر الخيرية بمركز حقال ( نهر من الحسنات لا ينتهي ) ، و كذلك الوقف الثاني ( وقف بيت الصدقة ) المستودع الخيري في المجمعة.