خلاف عروسين سعوديين على سيارة الزفاف والمغردون يتفاعلون

سيارة زفاف وخلاف عروسين

سيارة زفاف وخلاف عروسين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبرا نشرته الوكالات مفاده ان عروسين سعوديين نشب بينهما وبين عائلتيهما خلافا قبل الزفاف بسبب نوع السيارة التي سوف يزف بها العروسين.

خلاف عروسين:

نشب خلاف بين عائلتي عروسين في مدينة الشرقية السعودية حول نوع السيارة التي سوف يزف بها العروسين يوم الزفاف حيث أن أهل العروسة يفضلون أن تكون سيارة الزفاف من الأنواع الفاخرة كما هو سائد حاليا في المجتمع السعودي، ولكن العريس كان له رأي مخالف حيث فضل أن تكون سيارة الزفاف هي نفسها سيارته الخاصة والتي تعتبر متوسطة الرفاهية، وانتهى الأمر بتدخل كبير في السن من عائلة العروس ليصل بالعروسين والعائلتين إلى المصالحة.

تفاعل المغردوين

تفاعل عدد كبير من المغردين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع الخبر وأنشؤا هاشتاق خاص بذلك خلاف_عروسين_بسبب_الكامري  بغرض النقاش حول تداعيات الخبر، فجاءت كثير من التغريدات تلوم أهل الفتاة على هذا الطلب والذي يعد من التفاصيل الصغيرة وليست الجوهرية في مشروع الزواج وأن هنالك ماهو أهم وأعمق يجب أن يلتفت إليه.

فيما اعتبر مغردون آخرون أن طلب أهل الفتاة هو طلب متعارف عليه في حفلات الزفاف وأن الفتيات يحلمن دائما بكل تفاصيل الزفاف التي تنم عن رفاهية وفخامة، وكون هذا الأمر بات شائعاً في الأوساط السعودية فكان لا بد من الاتفاق المسبق بين الطرفين لتفادي أي خلاف بعد ذلك.