لكمات متبادلة بين زوجين سعوديين !

ملاكمة بين زوجين سعوديين

ملاكمة بين زوجين سعوديين

تحول الخلاف الى قضية في المحكمة

تحول الخلاف الى قضية في المحكمة

من الطبيعي نشوب الخلافات الزوجية بين الازواج، و لا شك ان هذه الخلافات حتى و ان وصلت الى تشاجر فعلي بين الزوجين، فيجب الا تتعدى حدود الاحترام القائم بينهما سواء باللفظ او بالفعل، مهما تطورت و مهما كانت اسباب هذه الخلافات، الا ان زوجيين سعوديين فقدا السيطرة بشكل كامل على خلافهما حتى وصل الشجار بينهما الى حد التطاول في الايدي على بعضهما، و للاسف، لم يكن هذا التطاول عاديا بل تحول الشجار بينهما الى حلبة " ملاكمة "!

لكمات متبادلة بين زوجين
تحول هذا الشجار الى دعوى قضائية بين الزوجين، بعد ان تضمنت القصة اتهامات الزوجين لبعضهما البعض باعتداء كل منهما على الاخر، بتوجيه لكمات و احداث اصابات، و وفقا للتفاصيل التي اوضحتها احدى الصحف المحلية، فقد كانت الزوجة هي الطرف الباديء في توجيه اللكمات، و من العجيب في الامر  ان لكماتها لزوجها كانت اكثر ضررا من لكمات زوجها لها !

و كانت الزوجة قد وجهت لزوجها عدة لكمات تسببت في اصابات عديدة للزوج بلغت مدة الشفاء منها اسبوعاً، فيما اعترف الزوج بضرب زوجته دفاعاً عن نفسه بعد توجيهها هذه اللكمات له.

علما بان هذه الشكاوى مدعومة بالتقارير الطبية، حيث اكد تقرير الزوجة اصابتها برضوض في الخد الايمن و الكتف و كدمة دموية بالعين، و قدرت مدة الشفاء بخمسة ايام، فيما جاء تقرير الزوج مؤكدا اصابته بجرح في الراس و اصابة في الوجه ، و قدرت مدة الشفاء له اسبوعاً.

يُذكر بان المحكمة العامة في جدة قد تسلمت الدعوى القضائية بين الزوجين، بعد ان انهت هيئة التحقيق و الادعاء العام التحقيقات في هذه القضية مطالبة بتعزير كلا الطرفين.