السعودية : مواطن يطلق النار على طبيب نساء وولادة !

الطبيب في العناية المركزة

الطبيب في العناية المركزة

تغريدة وزير الصحة

تغريدة وزير الصحة

في حادثة غريبة من امرها قام مواطن باطلاق النار على الطبيب الذي قام بتوليد زوجته ليصيبه بطلقتين الاولى بالصدر والثانية بالكتف ولكن رحمة الله انقذت الطبيب من الموت المحقق وهو الان يتماثل للشفاء في العناية المركزه بمستشفى الملك فهد بالرياض .

تفاصيل القصة 
كشف المتحدث الرسمي لمدينة الملك فهد الطبية الدكتور مشبب عسيري انه قبل شهر من حادثة اطلاق النار على الطبيب حضرت زوجة الجاني لقسم الطوارئ بالمستشفى وهي في حالة وضع و لم تكن تراجع في المستشفى من قبل ليتم اسعافها وادخالها غرفة الولادة، وتمت ولادتها بشكل طبيعي ووضعت مولودها دون اية مضاعفات لتخرج مع طفلها في اليوم التالي وهما بصحة جيدة .

ثم حضر الجاني وهو في العقد الثالث من العمر بعد تلك المدة باحثا عن الطبيب، مبديا اعتراضه على توليد زوجته، وقام بالاعتداء عليه والشروع في قتله واطلاق الرصاص تجاه صدره ، ليتم القبض عليه واشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض، لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

واكد وزير الصحة توفيق الربيعة في تعليق له على حسابها الشخصي في تويتر على ان الطبيب بخير في الوقت الحالي قائلا: "أتصلت اليوم بالطبيب المصاب. والحمد لله حالته مستقرة.سلامة الأطباء أولوية لنا. فسلامتهم مهمة لسلامة المجتمع".