بالفيديو: شاهدوا احتفال شاب سعودي بتخرج زوجته في الشارع!

من مقطع الفيديو لشاب يفاجأ زوجته امام الكلية

من مقطع الفيديو لشاب يفاجأ زوجته امام الكلية

احتضان الزوج لزوجته في مقطع الفيديو

احتضان الزوج لزوجته في مقطع الفيديو

ما اجمل تلك المفاجآت التي يمكن ان يعدها الزوج لزوجته، و خاصة ان كانت هذه المفاجآة تتعلق بمناسبة هامة تتعلق بالزوجة نفسها، حيث لها عظيم الاثر في نفسها، فما بالكم لو كانت هذه المفاجآة غير تقليدية و غير اعتيادية بالنسبة للمجتمع المحيط بهما، كما فعل زوج سعودي بمناسبة تخرج زوجته!

مقطع فيديو


اظهر هذه المفاجآة غير الاعتيادية مقطع فيديو تم تداوله من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اظهر المقطع شاباً سعودياً برفقة طفلين و قد اعد احتفالاً مصغراً لزوجته بمناسبة تخرجها، امام الكلية في الشارع.

و اظهرت تفاصيل مقطع الفيديو ، كيف اطلق الزوج عدداً من البالونات في الهواء بمجرد خروج زوجته من باب الكلية، قبل أن يسارع لاحتضان زوجته مهنئاً اياها بالتخرج.

ردود الافعال


حظي مقطع الفيديو المتداول بردود افعال كثيرة و لكنها متباينة ، ففي الوقت الذي عبر فيه الكثير من المعلقين، عن تمنياتهم للزوجين بالسعادة، و زخارة عبارات الحسد من قبل البعض عن رومانسية و روعة تصرف هذا الزوج نحو زوجته، الا ان بعض التعليقات تضمنت انتقاد الاخرين لتصرف الشاب هذا، لافتين الى انه كان بامكانه تنظيم احتفال لزوجته بالمنزل، و لكن ليس على هذه الطريقة في الشارع العام وامام المارة.

مقطع الفيديو: