تعرفوا على اصغر مشاركة في مؤتمر "سعود الاوطان" الدولي

الطفلة السورية طيبة عامر

الطفلة السورية طيبة عامر

مؤتمر سعود الاوطان

مؤتمر سعود الاوطان

طيبة عامر اصغر مشاركة في مؤتمر سعود الاوطان

طيبة عامر اصغر مشاركة في مؤتمر سعود الاوطان

خادم الحرمين الشريفين يرعى مؤتمر سعود الاوطان

خادم الحرمين الشريفين يرعى مؤتمر سعود الاوطان

تشهد العاصمة السعودية فعاليات انطلاق المؤتمر الدولي "سعود الاوطان" والذي يرعاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حفظه الله، عن سيرة الامير سعود الفيصل، رحمه الله، و جهوده الكبيرة في الدبلوماسية السعودية، و مختلف جوانب حياته، بصفته علما بارزا من اعلام هذا الوطن العزيز ممن حملوا المسؤوليات الكبيرة خدمة لدينه و امته و قادته، والذي ينظمه مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية، خلال الفترة من17 – 19 رجب الحالي في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات في الرياض.

اصغر مشاركة في مؤتمر سعود الاوطان    


تحل الطفلة السورية التي تعيش في محافظة الاحساء طيبة عامر ، البالغة من العمر 10 سنوات، ضيفة على المؤتمر الدولي "سعود الاوطان"، وستكون الطفلة السورية اصغر مشاركة في المؤتمر الدولي الذي يضم تحت قبته الفي مهتم من نخبة المجتمع، للاطلاع على سيرة احد ابناء المملكة البارزين.

علما بان مشاركة الطفلة طيبة في المؤتمر قد جاءت بناء على اطلاقها قصيدة "الفارس النبيل" والتي استذكرت فيها الراحل الامير سعود الفيصل في الذكرى السنوية الأولى، حيث وصفت فيها رحيله بالقاسي على ابناء المملكة.

وأشار والد الطفلة عامر الضيف ، الى اهمية مشاركة طفلته في هذا المؤتمر ، باعتباره مناسبة وطنية هامة ، وبين ان هذا العمل الذي قدمته طيبة اهداء خاص لامير الدبلوماسية، الامير سعود الفيصل، رحمه الله، ذلك الرجل الذي صال وجال في ساحات الحرب الدبلوماسية بكل شجاعة وذكاء.

يذكر بأن الطفلة طيبة عامر تعتبر واحدة من أنشط الأطفال على الموقع العالمي طيوتيوب" و خاصة بعد اطلاقها لثلاث قصائد حققت نجاحا كبيرا ، و هي قصيدة "سلمان الكرامة" و قصيدة "صرخة عتب" و كذلك قصيدة "رسالة إلى دونالد ترامب".