مسنة سعودية تلقى حتفها على يد زوجها السبعيني!

قتل زوج سبعيني لزوجته المسنة

قتل زوج سبعيني لزوجته المسنة

زوج سبعيني يقتل زوجته المسنة

زوج سبعيني يقتل زوجته المسنة

القبض على الزوج القاتل

القبض على الزوج القاتل

هل يمكن أن تُنكر العشرة بسبب موقف عابر، أو أن يمحي خلاف ما ذلك الماضي الجميل والذكريات الطويلة مع اعز وأغلى الناس.. للأسف هذا ما حدث فعليا لمسنة سعودية لقيت حتفها على يد زوجها بعد عشرة زوجية دامت لمدة نصف قرن!

تفاصيل الجريمة


أقدم زوج سعودي في العقد السابع من عمره على قتل زوجته المسنة رمياً بالرصاص، بعد أن أطلق النار عليها عدة مرات من مسدسه الخاص ، وذلك إثر خلاف أسري دار بينهما بعد عودته إلى منزله في محافظة فيفاء، شرقي منطقة جازان.

وعلى الرغم من محاولة إنقاذ حياة الزوجة المسنة بسرعة نقلها إلى المستشفى، إلا أنها فارقت الحياة متأثرة بإصابتها. 

وكان من اللافت في هذه القصة إلا أن الزوج لم يستوقفه الندم بعدها، بل حاول اخفاء جريمته عندما قام برمي سلاحه في منطقة وعرة وبعيدة عن موقع الحادث الواقع في منزلهم، قبل أن تضبطه الجهات المختصّة وتكشف موقع السلاح.

القبض على الزوج


يُذكر بأن الجهات الأمنية قد تمكنت من القبض على الجاني السبعيني، وبينت إحدى الصحف المحلية أن التحقيقات تتواصل مع الجاني، بعدما تمكّن رجال الأمن من ضبطه وتحديد موقع سلاحه وتحريزه، مبينة أن الأدلة الجنائية والجهات الأمنية كافة باشرت موقع الحادث، وأخذت تفاصيله كافة، ورفعت الدلائل من الموقع، وووفقا لما أوضحه المقدم محمد الحربي الناطق الإعلامي بشرطة منطقة جازان، فإن التحقيقات ما تزال جارية لكشف كافة تفاصيل الجريمة.