أضوى الدخيل تبيع مفتاحا بتسعين الف ريال

اضوى الدخيل

اضوى الدخيل

والدة اضوى الدخيل

والدة اضوى الدخيل

تغريدة أضوى في حسابها على تويتر

تغريدة أضوى في حسابها على تويتر

اضوى برفقة والدتها ووالدها

اضوى برفقة والدتها ووالدها

عرفت الشابة اضوى الدخيل بعشقها للعزف على الة الجيتار ودراستها في امريكا وحصولها على البكالوريوس في اكثر من تخصص. ولقيت اضوى شهرة واسعة في المجتمع السعودي بعد ظهورها في برنامج "يا هلا" الذي استضافها به الاعلامي علي العليان لتثبت وجودها بعد ذلك من خلال حساباتها في المواقع الاجتماعية خصوصا برنامج "سناب شات" الذي تطل من خلاله يوميا على محبيها.

استطاعت اضوى من خلال حسابها في "سناب شات" كسب ثقة الكثيرين من متابعيها بعد ان عرضت بعضا من القصص الانسانية التي ساهمت في دعمها وزيارتها لاحدى البيوت التي ترعى هذه العوائل الفقيرة، اضافة الى يومياتها الدراسية ودوراتها التي قامت بالاعلان عن اقامتها في جدة والرياض والشرقية وغيرها.

مزحة تحولت لعمل خيري


ولان اضوى استطاعت كسب ثقة قلوب محبيها بقلبها وروحها الصادقة  استطاعت بيع مفتاح قديم لمنزلهم كسر بسبب الصدأ بمبلغ تسعين الف ريال. وكانت بداية القصة مجرد مزحة فبعد أن كسر المفتاح داخل الباب عرضت اضوى المفتاح للمزاد بشكل ممازح. وقالت ان المفتاح سيعرض للبيع وبالمال ستتبرع به لجهة خيرية إضافة انها ستعطي المشتري كتاب من تأليفها عليه توقيعها و ستسلمه بنفسها، لتنهال عليها المبالغ ويصل المجموعة الى تسعين الف ريال.