بالفيديو: كيف فاجأت عائلة سعودية سائقها الخاص بحفل ميلاده!

من احتفال العائلة بالسائق

من احتفال العائلة بالسائق

مفاجأة العائلة للسائق

مفاجأة العائلة للسائق

السواق مع افراد العائلة

السواق مع افراد العائلة

تعامل معظم العائلات السعودية العمالة الوافدة إليها وخاصة عاملات المنازل والسائقين معاملة إنسانية مميزة تملؤها الرأفة والرحمة وكأنه أحد أفراد العائلة، حتى أن معظم العاملات والسائقين يقضون سنوات طويلة في عملهم لدى نفس العائلة، تصل إلى عشرات السنين أحيانا رافضين العودة إلى بلادهم لشعورهم بالاستقرار النفسي والعائلي خلال سنوات مكوثهم مع العائلة. 

وفي صورة جميلة دالة على تلك الرحمة الإنسانية، نظمت عائلة سعودية احتفالا مميزا لسائقها الخاص بمناسبة يوم ميلاده، وذلك بعد مرور 20 عاما على التحاق الوافد "الوفي" بالعمل لديها كسائق للعائلة.

احتفال العائلة

أظهر مقطع فيديو احتفال العائلة السعودية بسائقها الوافد، في مشهد إنساني مؤثر، حيث اجتمعت أفراد الأسرة كافة للاحتفال بمناسبة ميلاد سائقهم "أيوب".

وبين المقطع كيف فاجأت العائلة السائق، حيث تراجع السائق إلى الخلف في بداية الأمر بعد أن فتح له أحد أفراد الأسرة باب المنزل، ظنا منه بأن الأمر عائلي بين أفراد الأسرة، غير أن ترحاب العائلة السعودية، بدد حرج السائق مع ظهور معالم الدهشة المترتبة على وجهه جراء معرفته بأن تنظيم الاحتفال العائلي من أجله هو. 

وتداول النشطاء مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، بإعجاب شديد، حيث ظهرت العائلة في المقطع وهي تتبادل الصور التذكارية مع السائق بعد تقطيعه لكيكة الاحتفال، وسط تأكيد العائلة أن الوافد "أيوب" بمثابة أخ لهم بعد مرور 20 عاما على عمله لديهم. 

مقطع الفيديو