الحفلات الغنائية والمسرحيات وعروض السيرك أبرز فعاليات "موسم العيد" في السعودية

ينطلق هذا العام "موسم العيد" لأول مرة بهوية موحدة وشاملة في مختلف أرجاء السعودية، وذلك تحت مظلة "مواسم السعودية"، والذي يحتضن جملة من الفعاليات المتنوعة والممتعة لكافة أفراد العائلة ومنها الحفلات الغنائية والمسرحيات وعروض السيرك.

أبرز فعاليات موسم العيد

يضم برنامج "موسم العيد" جملة من الأنشطة والفعاليات التي تسعى لتلبية مختلف شرائح المجتمع في مناطق السعودية كافة، مع التركيز على ٦ مدن رئيسية، هي "الرياض، جدة، المدينة المنورة، المنطقة الشرقية، الأحساء، والطائف"، وذلك عبر ٣محاور رئيسة، هي "اللمة والمحبة، السعادة والبهجة، المتعة والاحتفال".

ومن أبرز هذه الفعاليات التي يحتضنها "موسم العيد" استقبال مجموعة من المولات "المراكز التجارية" لروادها على مدار ٢٤ ساعة خلال أيام العيد للاستمتاع بالمطاعم والمقاهي والمناطق الترفيهية والعروض المميزة وصالات السينما، بالإضافة إلى تعاون مجموعة كبيرة من المطاعم والفنادق لتقديم عروضها المميزة والخاصة بإفطار العيد، بأجواء تتمحور حول "اللمة والمحبة". 

كما تم إقرار تجربة "خيمة العيد" هذا العام في منطقة الرياض التي تتوزع في عدد من الأحياء لاستقبال الأهل والأقارب والأصدقاء، وإعادة التفاعل والعادات الاجتماعية الجميلة على مستوى الأسر وسكان الحي، كما تشمل الفعاليات الكرنفالية في مدن العيد "الحدائق العامة"، أما على صعيد نشر مظاهر "السعادة والبهجة" فقد تم إقرار الألعاب النارية والشوارع المزينة بالأضواء المتناسقة مع هوية الموسم، إضافة إلى إنتاج مجموعة من الأغاني الخاصة بموسم العيد.

وتتضمن الفعاليات الخاصة بأجواء "المتعة والاحتفال" إحياء الفن المسرحي عبر عدد من المسرحيات الكوميدية، بمشاركة نجوم المسرح على المستوى الخليجي والعربي، وكذلك سيحيي نخبة من نجوم الخليج والوطن العربي عدة حفلات غنائية، كما سيتم لأول مرة في السعودية والمنطقة تقديم عدد من العروض العالمية الشهيرة، إضافة إلى عروض السيرك الأكبر والأشهر على مستوى العالم.

ويمكن متابعة المزيد من المفاجآت التي سيتم إعلانها خلال الأيام القادمة عبر حسابات "موسم العيد" الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي وموقع مواسم السعودية www.Saudiseasons.com .