تركي آل الشيخ يعلن دراسة تراخيص لافتتاح معهد للموسيقى بالمملكة .. قريبا

أعلن المستشار بالديوان الملكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، أن اللجنة الفنية التابعة للهيئة العامة للثقافة تدرس إصدار ترخيص معهد للموسيقى في المملكة قريباً.

تركي آل الشيخ يعلن دراسة تراخيص لافتتاح معهد للموسيقى بالمملكة

أعلن تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، عن دراسة اللجنة الفنية في هيئة الثقافة لإصدار ترخيص لمعهد موسيقي في السعودية قريبا، وجاء هذه الإعلان في ختام حفل تكريم الفنان الراحل أبو بكر سالم، الذي نظمته هيئة الترفيه، بحضور أبنائه ومجموعة من الفنانين والجمهور.

علما بأن المستشار تركى آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، كان قد أعلن في يناير الماضي في المؤتمر الصحفي الذي عُقد لإعلان استراتيجية الهيئة العامة للترفيه الجديدة عن السماح بإصدار التراخيص للعروض الحية في المقاهي والمطاعم لعزف الموسيقى والأغاني والكوميديا وعروض خفة اليد، منوها إلى أن هدف الهيئة الوصول بالمملكة إلى المراكز العشرة الاولى في مجال الترفيه.

حفل تكريم الفنان أبو بكر سالم

يُذكر بأن مسرح مركز الملك فهد الثقافي بالعاصمة الرياض قد احتضن حفل تكريم الفنان الراحل أبو بكر سالم، والذي أقيم تحت رعاية رئيس هيئة الترفيه، في إطار جهود الهيئة لتكريم رموز الأغنية السعودية.

وشهد حفل تكريم الفنان الراحل أبو بكر سالم، عودة الفنان الراحل على المسرح بتقنية "الهولوغرام"، كما شهد الحفل مشاركة 15 فناناً من أبرز نجوم الخليج العربي، والفنانين هم:

محمد عبده، عبادي الجوهر، رابح صقر، عبدالمجيد عبدالله، راشد الماجد، ماجد المهندس، عبدالرب إدريس، أحمد فتحي، علي بن محمد، نبيل شعيل، عبدالله الرويشد، فؤاد عبدالواحد ومطرف المطرف بالإضافة إلى الفنان أصيل أبو بكر وحضور الفنان فايز السعيد.