المسرح النسائي يفتح أبوابه أمام العائلات في الرياض .. لأول مرة

من عروض مسرحية البيت بيت أبونا

من عروض مسرحية البيت بيت أبونا

جانب من عروض المسرحية في الرياض

جانب من عروض المسرحية في الرياض

أول مسرحية نسائية تعرض أمام العائلات

أول مسرحية نسائية تعرض أمام العائلات

المسرح النسائي يفتح أبوابه أمام العائلات في الرياض

المسرح النسائي يفتح أبوابه أمام العائلات في الرياض

أجواء متميزة من المتعة و الفن بعروض المسرحية

أجواء متميزة من المتعة و الفن بعروض المسرحية

احتضنت خشبة مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض ، المسرحية النسائية الأولى التي اُفتتحت أبوابها لحضور الأسرة السعودية بكل أفرادها ، و هي مسرحية " البيت بيت أبونا "، من بطولة الفنانة الكويتية هيا الشعيبي ، و الفنانة البحرينية سعاد علي ، و الفنانة الكويتية نورة العميري.

عروض عائلية لمسرحية " البيت بيت أبونا "

شهدت عروض المسرحية اقبالا متميزا من قبل العائلات السعودية الذين قضوا أجواء متميزة من المتعة و الفن أثناء حضورهم عروض المسرحية الثلاثة ، و التي جمعت مابين الرعب و الكوميديا بعرض ممتع مليء بقمة التشويق و الضحك.

وحول ذلك رحّبت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي بعرض مسرحية " البيت بيت أبونا " أمام الجمهور السعودي من الجنسين (رجال و نساء) في الرياض ، و عبرت عن سعادتها بنجاح عروض المسرحية ، و أشادت باستقبال الجمهور لها رغم أنها المرة الأولى التي تمثل فيها أمام جميع أفراد العائلة السعودية ، مشيرة إلى أنها كانت قد جهزت المسرحية على أن تعرض للنساء فقط ، و لكنها فوجئت بقرار " هيئة الترفيه " بأنها ستكون لكل المشاهدين ، فغيّرت مسار المسرحية من نسائية و عدلتها إلى عائلية ، لتشارك في هذا الحدث الذي سيسجل للتاريخ كأول عمل مسرحي للعائلات ، بظهور المسرحية بشكل أفضل من جميع النواحي التقنية.

هيا الشعيبي : " المسارح " و " المواهب " السعودية

أبدت الفنانة هيا الشعيبي إعجابها بوجود المسارح السعودية الضخمة المماثلة لمستوى هوليوود و بوليوود ، و هنأت المملكة على وجود تلك المسارح ، و قدمت الفنانة هيا الشعيبي عدة مواهب سعودية شاركت معها في المسرحية ، أمثال عبير السلمان ، و سارة اليوسف، من فئة الغناء.

يذكر أن المسرحية التي عرضت على مسرح جامعة الأميرة نورة ، تدور أحداثها في قالب كوميدي عن روح والدة متوفية تعود لاقتحام حياة بناتها و تطاردهم في محاولة منها من أجل جمع شملهن من جديد في بيت أبيهم.