مسيرات استعراضية و عروض متنوعة في مهرجان "جادة الترفيه" بمناسبة اليوم الوطني السعودي

تستعد الهيئة العامة للترفيه في اطار التجهيزات القائمة للاحتفال باليوم الوطني السعودي 87 ، إلى إطلاق مهرجان " جادة الترفيه " العائلي المميز و المتنوع ، حيث الأنشطة اللامحدودة التي تجتمع في حدث لم يسبق له مثيل في المملكة.

مهرجان " جادة الترفيه " بمناسبة اليوم الوطني السعودي

تقام فعالية مهرجان " جادة الترفيه " في الرياض و تحديدا في شارع التحلية ، يومي السبت و الأحد المقبلين 23 و 24 سبتمبر الجاري ، ليستمتع أكثر من 20 ألف شخص بالعروض المسرحية و المسيرات الاستعراضية ، حيث تضم الجادة عروض حضارية مختلفة ، بالإضافة لعرض للمصممين السعوديين الصاعدين في عالم الموضة لتتسع قاعدتهم الجماهيرية.

علما بأنه قد بدأ بالفعل تجهيز شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز (التحلية) في مدينة الرياض منذ عدة أيام ، من خلال التنسيق مع الجهات الحكومية ذات العلاقة ، و التي تعاونت لتنظيم الحركة المرورية في المنطقة المحيطة في موقع الاحتفالية ، تمهيدا لانطلاق المهرجان.

مسيرات استعراضية و عروض متنوعة في مهرجان "جادة الترفيه"

يتضمن مهرجان " جادة الترفيه " الكثير من الفعاليات الممتعة ، حيث ستجول مسيرات استعراضية عدة ، مثل " مسيرة الطبول ، و المجسمات الهوائية ، و الفلكلور الصيني ، و مسيرة الأبل و الخيل ، و الدراجات النارية من نوع هارلي " بالإضافة إلى العروض المسرحية ، و عروض السيرك ، و إضاءات ثلاثية الأبعاد ( 3 دي) التي ستسلط على المباني المحيطة بالشارع ، و كذلك البازار الشعبي ، و عروض موسيقية أخرى.