دعم المواهب الفنية بـ "قادرون على الإلهام والإبداع"  قريبا

بهدف رفع الذائقة الجمالية، و إثراء الفنون البصرية و إبراز و دعم المواهب الفنية بمنطقة تبوك في مجال الفن التشكيلي، ينطلق معرض الفن التشكيلي " قادرون على الإلهام و الإبداع"، الذي سيقام ضمن الفعاليات المصاحبة لملتقى "مبادرون" الأول الذي تنظمه جمعية الثقافة و الفنون.

المشاركة في معرض "قادرون على الإلهام والإبداع" 

دعت الجمعية العربية السعودية للثقافة و الفنون بمنطقة تبوك، المبدعين و المبدعات للمشاركة في معرض الفن التشكيلي "قادرون على الإلهام والإبداع".

وحول ذلك أفاد مشرف لجنة الفنون التشكيلية بالجمعية أحمد الحربي، أن المشاركة في المعرض مفتوحة لكافة الموهوبين من الجنسين، بشرط أن لا يقل عمر المشارك عن (15) سنة، و أن تكون الأعمال المشاركة قد تم تنفيذها خلال العامين الماضيين.

ملتقى مبادرون الأول

يُذكر بأن فعاليات ملتقى " مبادرون " الأول الذي تنظمه جمعية الثقافة و الفنون بمنطقة تبوك ممثلة بمنصة مبادرون بعنوان " قادرون على الإلهام والإبداع "، سينطلق برعاية الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، منتصف شهر ديسمبر المقبل.

ويأتي هذا الملتقى الذي ستتواصل فعالياته على مدى يومين متتاليين، اتساقا مع الخطة الجديدة للثقافة و الفنون المتوائمة مع رؤية المملكة 2030 ، التي تؤكد على تمكين المواطنين من استثمار ما لديهم من طاقات و مواهب و دعم إيجاد خيارات ثقافية متنوعة، حيث يهدف إلى نشر ثقافة المبادرة في المجتمع و دعم و تشجيع الأفكار الملهمة و الإبداعية و إتاحة الفرصة لأصحاب المبادرات لعرض مبادراتهم أمام الشباب ليكون هذا الملتقى منصة وطنية يلتقي من خلالها شباب الوطن من مناطق المملكة كافة.

سعودية تفوز بالمركز الاول لافضل عمل تشكيلي عربي في العالم

اليابان تختار تشكيلية سعودية لنشر ثقافتها من هي؟

تعرفوا على اصغر كاتبة سعودية في معرض الرياض الدولي للكتاب