صور واسرار تنشر للمرة الاولى عن يوسف وهبي.. كيف فقد ثروته وماذا قال ابن شقيقه؟!

غلاف كتاب يوسف وهبي

غلاف كتاب يوسف وهبي

اسرار حياة يوسف وهبي

اسرار حياة يوسف وهبي

الفنان يوسف وهبي

الفنان يوسف وهبي

يوسف وهبي وامينة رزق

يوسف وهبي وامينة رزق

يوسف وهبي في منزله

يوسف وهبي في منزله

جنازة يوسف وهبي وزوجته منهارة وهدى سلطان تواسيها

جنازة يوسف وهبي وزوجته منهارة وهدى سلطان تواسيها

فنان الشعب يوسف وهبي

فنان الشعب يوسف وهبي

يوسف وهبي.. سنوات المجد

يوسف وهبي.. سنوات المجد

لم تكتف راوية راشد مؤلفة كتاب "يوسف وهبي.. سنوات المجد والدموع"  فقط بالمذكرات الشهيرة للراحل، والتي صدرت في حياته وحملت عنوان "عشت الف عام"، اذ وجدتها غير كافية لسرد حياة الفنان الاشهر الذي كان موهبة مسرحية وسينمائية نادرة.

نجوم عرب من عائلات ارستقراطية!

حياة يوسف وهبي

فقد عمدت في كتابها الصادر مؤخرا عن دار الشروق من تقديم الناقد كمال رمزي الى البحث والتدقيق وقرأت مذكرات زملاء جيله، كما التقت ابن شقيقه ليحكي لها عن المزيد، لتخرج بصفحات مميزة للغاية تؤرخ وتشرح وتكشف تفاصيل غنية جدا عن حياة يوسف وهبي، مع فهرس نادر للصور من كافة مراحل حياته الثرية.

كتاب يوسف وهبي

افلاس فنان الشعب

الكتاب الذي يقع في 230 صفحة، يتحدث باستفاضة عن بدايات نجاح يوسف وهبي سليل العائلة الارستقراطية والعذابات التي اصابته ليحفر اسمه، ثم كبوته الكبرى وخسارته امواله وافلاسه بعد فشل شركة انتاجه، واحباطاته بعدما كان يستمع متسللا الى رأي الجمهور في اداءه في صالات السينما، وكيف حاولت ليلى مراد التخفيف عنه في محنته باعتباره من مكتشفيها.

غراميات يوسف وهبي

وصولا الى غرامياته وقصصه العاطفية، ويتعرض الكتاب لسر السيدة الثرية المتشحة بالسواد التي كانت تحجز الصف الاول منفردة في مسرحه لتعبر له عن محبتها.. يوسف وهبي حياة ثرية فعلا وتحمل كثير من الاسرار التي يعرض لها الكتاب مستعرضا 84 عاما هي عمر الراحل الذي ولد في اواخر لقرن التاسع عشر، ويكشف كيف كانت زوجته سيدة وفية وصبورة ظلت معه رغم كل المحن وحتى فارق الحياة في منزله بمنطقة الهرم، وهي فيلا شهيرة لازالت موجودة حتى يومنا هذا.

نيكول سابا تكشف عن صورة ابنتها لاول مرة..شاهدوا جمالها!