انطلاق اروع العروض عالمية والمحلية في "موسيقى ابوظبي الكلاسيكية"

انطلاق اروع العروض عالمية والمحلية في موسيقى أبوظبي الكلاسيكية

انطلاق اروع العروض عالمية والمحلية في موسيقى أبوظبي الكلاسيكية

اعلنت "هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة" عن اطلاقها لبرنامج الموسم الجديد للموسيقى الذي يتضمن عروضا وحفلات لفنانين وفرق اوركسترا راقية من مختلف انحاء العالم، وذلك ضمن فعاليات "موسيقى ابوظبي الكلاسيكية" و"سلسلة الموسيقى الاماراتية"، و"امسيات"، و"حفلات بيت العود".

"مهرجان الموسيقى العالمي" رسالة سلام من دبي الى العالم

وقد اكدت الهيئة على ان هذه الفعاليات ستقام بدءا من شهر اكتوبر المقبل وحتى مايو المقبل في مختلف انحاء الامارة بحسب ما نشرته الصحف المحلية.

لهذه الاسباب نميل الى سماع الموسيقى الحزينة

فعاليات متنوعة

سينطلق هذا الموسم الموسيقي "موسيقى ابوظبي الكلاسيكية" للعام الثالث على التوالي مع مجموعة متميزة من الفنانين وفرق الاوركسترا تحت عنوان "الف ليلة وليلة"، بما في ذلك حفل "اوركسترا فيينا الفيلهارموني"، اعرق الفرق الموسيقية في العالم، التي لها جمهورها العاشق الراقي.

وفاة أيقونة الموسيقى الأمريكية بايسلي بارك

البداية

وسيبدأ الموسم يوم 6 اكتوبر المقبل بـ"امسية ريتشارد فاغنر" التي تقدمها "اوركسترا غرب استراليا السيمفونية" في مسرح قصر الإمارات، بقيادة السير ريتشارد ارمسترونغ، وللمرة الاولى على ارض الامارات. 

كما ستشمل فعاليات الموسم الترحيب بالموسيقار الاسباني جوردي سافال وفرقته من العازفين العرب والغربيين "هيسبيرين 21"، المتواجد في ابوظبي، حيث سيكمل رؤيته الموسيقية لرحلة ابن بطوطة من الهند الى الصين في القرن الرابع عشر.

ولعشاق الموسيقى الكلاسكية فهم على موعد مع امسية رائعة لها، اضافة الى الاستماع الى موسيقى البوب برفقة الاوركسترا العالمية للشباب في "قصر الإمارات" والتي سيتم تقديمها ديسمبر المقبل.