لوحة تشكيلية تعكس حنان و ابوة ولي العهد السعودي

لوحة تشكيلية تعكس حنان و ابوة ولي العهد

لوحة تشكيلية تعكس حنان و ابوة ولي العهد

الفنان التشكيلي ضياء عزيز

الفنان التشكيلي ضياء عزيز

حظيت احدى اللوحات التشكيلية التي وثقت صورة الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ال سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مع حفيده عبدالله بن سعود بن فهد، بانتشار واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الايام الماضية، و نالت استحسان و اعجاب رواد مواقع التواصل،  خاصة ان تلك اللوحة التشكيلية قد عكست اجمل معاني الابوة و الحنان بعفوية و بساطة.

سعودية تفوز بالمركز الاول لافضل عمل تشكيلي عربي في العالم

حنان و ابوة ولي العهد السعودي الهمت فنان تشكيلي

تفاعل الفنان التشكيلي القدير ضياء عزيز، بريشته مع هذه الصورة التي عثر عليها بالصدفة، و ترجمها الى لوحة ابداعية توثق هذه اللحظة الحميمة.

اليابان تختار تشكيلية سعودية لنشر ثقافتها من هي؟

و حول ذلك اوضح الفنان ضياء عزيز، انه قد راى في هذه الصورة معاني العاطفة و الحب من الامير تجاه حفيده، و مدى حب الحفيد له و تمسكه بقوة و احتضانهما لبعض، و عندها شعر  بمقدار الحنان الكبير الذي يتحلى به رجل قوي مثل الامير محمد بن نايف الذي يتعامل يوميا مع ملفات امنية شائكة و خطيرة و قضايا معقدة، ما يعني ان الامير بمقدار قوته حنون.

تعرفوا على اصغر كاتبة سعودية في معرض الرياض الدولي للكتاب

الفنان التشكيلي ضياء عزيز

يُذكر بان الفنان التشكيلي ضياء عزيز يعد من الرواد السعوديين، حيث ينتمي للمدرسة الانطباعية الواقعية الحديثة، و لقد قدم من خلال شخصيته الفنية اسهامات عدة للساحة التشكيلية السعودية، بل كانت اهم ركائزه ودعائمه، كونه فنانا مخضرما استطاع ان يمثل المملكة في العديد من الفعاليات و المناسبات و ان يكون خير سفير للفن السعودي.